بالتزامن مع الذكرى الثامنة لأسر ابنها

عائلة غولدين تعتزم تنظيم أضخم مسيرة تجاه الحدود الشمالية مع قطاع غزة

عائلة هدار غولدين
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

أعلنت عائلة الضابط الأسير لدى كتائب القسام في قطاع غزة "هدار غولدين"، عزمها تنظيم أضخم مسيرة في الذكرى السنوية الثامنة لوقوعه في الأسر.

وأوضح منظمو المسيرة، أنّها ستنطلق يوم الأربعاء المقبل من منزل عائلة الضابط الأسير في مدينة "كفار سابا" شمالي "تل أبيب" سيرًا على الأقدام، وتتوقف في عدة محطات استراحة، قبل الوصول يوم الجمعة إلى الحدود الشمالية للقطاع، وفق ترجمة وكالة "صفا".

وأشار المنظمون، إلى أنّه تم تقسيم المسيرة إلى عدة محطات، وسيكون بالإمكان الالتحاق بها في أي محطة، داعين إلى أوسع مشاركة إسرائيلية بالتزامن مع الذكرى الثامنة لوقوع "غولدين" في الأسير.

وستنضم عائلتي الجندي الأسير "أورون شاؤول" والإسرائيلي الأسير "أبارا منغستو" إلى الفعالية، بينما جرى استثناء عائلة الأسير "هشام السيد".

وبحسب منظمي المسيرة؛ فإنّها ستنطلق الساعة التاسعة صباح الأربعاء المقبل الثالث من أغسطس/ آب 2022 من منزل عائلة "غولدين" باتجاه المجمع التجاري "شاعر" في مدينة "ريشون لتسيون" جنوبي "تل أبيب".

ويوم الخميس، سيبدأ المسير الثاني من "ريشون لتسيون" حتى منطقة "نيتسانيم" قرب أسدود، أما يوم الجمعة فستواصل المسيرة طريقها حتى الوصول إلى الحدود مع قطاع غزة.