يوتيوب يحذف أغنية "للي" لـ محمد منير وأكرم حسني بعد اتهامهم بسرقة اللحن والكلمات

محمد منير
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

حذف موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، أغنية للي للفنان محمد منير، الذي شاركه بها الفنان أكرم حسني، وحققت نجاحًا واسعًا منذ الوهلة الأولى من طرحها.

ويأتي سبب الحذف بعد اتهام الملحن محمود المنسي، الفنان أكرم حسني بسرقة كلمات أغنية “ولد الهلالية”، التي طرحت في عام 2017، واتهام الشاعر عادل صابر بسرقة جزء من كلمات الأغنية.

حيث كان قد كتب عادل صابر عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: بالتأكيد تعلمون أيها الأصدقاء بواقعة الأغنية الجديدة للفنان الكبير محمد منير والتى طرحت بالأمس ، والتى لم أعلم بها ولا بوقائعها الا من خلال اتصال الكثير من الاعلاميين المشاهير والصحفيين وادباء وشعراء مصر الكبار بعد طرح الأغنية الجديدة بساعة”.

وواصل:” ولا أريد ان أطيل عليكم فى الموضوع لكن قد أوجزه الاعلامى الشهير بالتلفزيون المصرى محمد موافى على صفحتى والأديب الكبير العالمى احمد ابو دياب بهذا المنشور المكثف الذى وضح فيه ماحدث ، والأمر سيطرح قريبا أمام القضاء للحسم فى الموضوع”.

وأختتم عادل صابر قائلًا:”وقد تولى القضية مكتب المحامى القدير المعروف فى الأوساط الأدبية أدهم العبودى ، أسد المحاكم وهو غنى عن التعريف وله صولات وجولات فى قضاياه ، دون تجريح او هجوم على أحد”.