القاهرة: تفاصيل لقاء الرجوب مع وزير الشباب والرياضة المصري

القاهرة: تفاصيل لقاء الرجوب مع وزير الشباب والرياضة المصري
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

التقى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفريق جبريل الرجوب، اليوم الأربعاء في القاهرة، مع وزير الشباب والرياضة المصري، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب أشرف صبحي، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك.

وتناول اللقاء آخر المستجدات الرياضية والشبابية والكشفية، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين ليشمل العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى مناقشة آليات تفعيل تبادل الوفود الشبابية بين البلدين خلال الفترة المقبلة.

وشكر الرجوب القيادة السياسية المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الدعم المتواصل للقضية الفلسطينية.

وثمن بالجهود الذي يبذلها الوزير صبحي في سبيل النهوض بالرياضة المصرية، منوهًا إلى أن فلسطين تتطلع للانفتاح الدائم على كافة الاتحادات والمؤسسات الرياضية المصرية والعربية والدولية للاستفادة من تلك البرامج، بما يضمن النهوض بقطاعي الشباب والرياضة والكشافة في فلسطين.

من جهته، شدد صبحي على عمق العلاقات الثنائية التي تجمع فلسطين بمصر، والموقف المصري الراسخ والواضح تجاه القضية الفلسطينية والتي تحظى باهتمام كبير من القيادة المصرية، إلى جانب الاهتمام والتقارب بين الشعبين المصري والفلسطيني، في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكثيف ودعم التعاون المشترك وخاصة مع الأشقاء العرب