بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الخميس 28 يوليو 2022

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الخميس 28 يوليو 2022، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

جنين: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أسعد عصام عمرو من يعبد، وعلاء عوني قبالة من اليامون، عقب اقتحام البلدتين ومداهمة منزليهما، كما اقتحمت بلدة برقين.

وأضافت، أن قوات الاحتلال نصبت حواجز عسكرية متنقلة على شارع جنين- نابلس، واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على دوار بلدة عرابة جنوب جنين.

بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، الأسير المحرر باسم محمد حمود من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، ومحمود ناصر بداونة (20 عاما) من بلدة الدوحة غربا، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.  

كما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها الدوحة، وقامت بإطلاق قنابل الغاز والصوت.

وفي قرية حوسان غرب بيت لحم، داهمت قوات الاحتلال منزلي أمجد إسماعيل زعول، وعلي عرفات زعول، وفتشتهما.  

الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال المواطن ماهر أبو تركي، من منطقة سنجر جنوب الخليل، وفتشت منزله واستولت على مركبته ومبلغ من المال.

وداهمت قوات الاحتلال فجر اليوم، بلدة صورف شمال غرب الخليل، وفتشت منزل المواطن محمد حميدات، واستولت على مبلغ من المال.

رام الله والبيرة: اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من: سامح رشد دار عامر، وشقيقه محمد، من قرية قراوة بني زيد، والأسير المحرر محمد وجدي صافي، من مخيم الجلزون، شمال مدينة رام الله، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

واقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال، بلدة سلواد شمال شرق رام الله، واعتقلت الأسير المحرر محمد سهيل عثمان، وإحسان محمود حامد، وسط اندلاع مواجهات، وإطلاق كثيف للرصاص الحي، وقنابل الغاز، والصوت صوب الشبان.