رابط فحص نتائج الثانوية العامة "التوجيهي" في فلسطين 2022

نتائج الثانوية العامة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

رابط نتائج التوجيهي 2022 فلسطين، أطلقته وكالة وكالة خبر الفلسطينية، لفحص نتائج الثانوية العامة "توجيهي" الدورة الأولى، بالاسم أو رقم الجلوس أو اسم المدرسة أو اسم العائلة، تزامنًا مع إعلان وزارة التربية والتعليم عن نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022، يوم السبت المقبل 2022/7/30م.

وتُقدم وكالة خبر خدمة رابط البحث عن أسماء الناجحين بأرقام الجلوس والاسم، للتسهيل على الطلبة وذويهم في معرفة النتائج التي ينتظر طلبة الثانوية العامة وأولياء الأمور بفارغ الصبر.

ومن المقرر، أنّ تُعلن وزارة التربية والتعليم عن نتائج الثانوية العامة، صباح غدًا السبت، وهو يوم فرحة ينتظره عشرات الألاف، حيث يسعى الجميع لمعرفة نتائج وأسماء أوائل الطلبة في التوجيهي.

ويمكن للمتابعين وطلبة الثانوية العامة معرفة نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 من خلال البحث عن الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام 2022، من خلال الأسماء أو أرقام الجلوس أو المدرسة أو اسم العائلة، وذلك بمجرد بدء مؤتمر وزارة التربية والتعليم.

وتُهنئ وكالة خبر الفلسطينية للصحافة، الطلبة الناجحين في الثانوية العامة وعائلاتهم، حيث نضع بين أيديكم رابط فحص نتائج توجيهي الثانوية العامة في فلسطين وقطاع غزة والضفة الغربية، وذلك للتسهيل على الطلبة وذويهم والمتابعين والمهتمين للحصول على نتائج التوجيهي.