مضيف طيران يفاجئ برأس ثعبان مقطوع فى وجبته على الطائرة

رأس ثعبان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

في واقعة مقززة، وجد مضيف شركة طيران، رأس ثعبان مقطوع في وجبته خلال رحلته على متن طائرة من تركيا إلى ألمانيا، ووجد الموظف البائس، رأس ثعبان مقطوعًا في وجبة غدائه، لكن فقط بعد تناول معظم الوجبة.

وتظهر اللقطات المصورة لحظة العثور على رأس الثعبان داخل الوجبة على متن رحلة جوية من تركيا إلى ألمانيا، الأسبوع الماضى، مخبأة أسفل طبق من الرافيولي والخضروات الورقية، وكان طاقم الطائرة يعمل في رحلة مبكرة من العاصمة التركية أنقرة إلى دوسلدورف في 21 يوليو عندما تم اكتشاف رأس الثعبان.

435334-رأس-الثعبان-المقطوع.png
473038-الوجبة.png
أقلعت شركة الطيران الاقتصادى الرحلة XQ794 في الساعة 3.30 صباحًا بالتوقيت المحلي في تركيا، وكانت تقوم برحلة مدتها ثلاث ساعات و 45 دقيقة إلى غرب ألمانيا، وأثناء وجودهم في الهواء، جلس الطاقم لتناول وجبة الإفطار، والتي بدا أنها تتكون من مشروب وسلطة جانبية ولفائف خبز وطبق ساخن من الرافيولي والخضراوات.

ويقول تقرير الصحيفة البريطانية، إن "الموظف سئ الحظ قد أكل حوالي نصف وجبته عندما اكتشفوا رأس الحيوان الزاحف في قاع حاوية الطعام، وكان رأس الثعبان مخفى جيدًا بين الخضر، ويظهر بحجم حبة عنب كبيرة وقد تم قطعه من الجسم أسفل الجمجمة مباشرة، وما تبقى من جسده يظهر باللون الأخضر الداكن أو الأسود وله خطوط صفراء مميزة تمتد على طوله".

وتعد تركيا موطنًا لعشرات الأنواع المحلية من الثعابين - بعضها سام - على الرغم من أنه من الواضح أنه لا يوجد أى منها يتطابق مع النوع الموجود على متن الرحلة.

وأوضح التقرير أنها ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الإبلاغ عن مشاكل مع وجبات الشركة، مع وجود القواقع والعفن الذي اكتشفه الموظفون سابقًا، وفقًا لتقرير جازيت دوفار، فيما قال متحدث باسم شركة الطيران: "من أهم أولوياتنا أن تكون الخدمات التي نقدمها لضيوفنا على متن طائراتنا من أعلى مستويات الجودة وأن يتمتع ضيوفنا وموظفونا بتجربة طيران مريحة وآمنة".