منة عرفة تعلن طلاقها من زوجها للمرة الثالثة خلال سنة

منة عرفة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

منة عرفة النجمة المصرية أثارت الجدل خلال الساعات الماضية بعد أن كشفت عن انفصالها للمرة الثالثة عن زوجها محمود المهدي، بعد فترة قليلة من إتمام زفافهما رسميًا، وسط تساؤلات قطاع كبير من الجمهور.

منة عرفة أعلنت عبر حسابها على انستجرام عن طلاقها رسميًا من محمود المهدي، فكتبت: "تم الطلاق رسمياً، وربنا يوفق الجميع"، ليصبح ذلك الانفصال الثالث الذي مرت به علاقتهما، منذ أن ارتبطا رسميًا قبل حوالي عام، فكان الانفصال الأول بينهما في شهر نوفمبر الماضي بعدما نشرت منة عرفة عبر انستجرام وكتبت: "كل شيء قسمة ونصيب تم الانفصال وربنا يوفق الجميع".

وفي شهر مارس الماضي، أعلن محمود المهدي انفصالهما للمرة الثانية، وكتب: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني"، قبل أن يعلن الثنائي مؤخرًا عودتهما لبعضهما البعض وإقامة حفل زفاف عائلي صغير، بعد فترة من عقد القران، قبل أن يعلن كل منهما في الساعات الماضية أن الطلاق وقع رسميًا مجددًا. 

وأثار محمود المهدي الجدل بسبب حديثه عن أسباب انفصالهما هذه المرة عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام، وألمح إلى أنه كان هناك خلاف مادي بينهما، إضافة إلى تدخل والدتها سلبًا في علاقتهما.