الدوري المصري

بالصور.. الأهلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع فاركو

295968335_2445013158971870_2131482456319494277_n.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

واصل الأهلي نزيف النقاط وخسر نقطتين جديدتين في سباق الدوري المصري، بتعادله سلبيا مع فاركو مساء امس الأربعاء، باستاد السلام بالقاهرة في ختام الجولة 28 للمسابقة.


شهد اللقاء جدلا تحكيميا بعد أن رفض الحكم أحمد الغندور احتساب ضربة جزاء لصالح فاركو بعد أن لمست الكرة يد أيمن أشرف مدافع الأهلي ثم ألغى هدفا للفريق الأحمر سجله بيرسي تاو في الدقيقة 71 بداعي التسلل بعد العودة إلى الفار، كما تعرض محمود عماد لاعب فاركو في الدقيقة 87 للطرد.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش إلى 56 نقطة في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة ضد الإسماعيلي، بفارق 10 نقاط عن الزمالك المتصدر، وارتفع رصيد فاركو بقيادة مدربه البرتغالي نونو ألميدا إلى 36 نقطة في المركز الثامن.

بدأت المباراة بمحاولات هجومية من جانب فاركو بكرات طولية استغلالا لسرعات شكري نجيب وأحمد شريف، وحاول شريف هز مرمى الأهلي بعد مراوغة علي معلول والتسديد بجوار القائم.

ورد الأهلي بعرضية سريعة من معلول كاد رامي صبري أن يهز بها شباك فريقه بالخطأ لولا يقظة الحارس محمد صبحي.

سنحت محاولة جديدة لصالح فاركو بانطلاقة من شكري نجيب أبعدها الدفاع، ووجه محمود حماده تسديدة بعيدا عن المرمى، ووجه شكري نجيب تصويبة أخرى أبعدها محمد الشناوي في ظل ضغط مكثف للاعبي فاركو.

طالب لاعبو الأهلي بطرد التونسي عزمي غومة لاعب فاركو بعد التحام عنيف مع محمد هاني، ووجه ديانج تسديدة ردها لاعبو فاركو، بينما تراجع أداء الفريق الأحمر بشكل واضح وغابت الهجمات الأهلاوية.

وطالب فاركو بركلة جزاء بعد لمسة يد ضد أيمن أشرف ولكن الحكم رفض احتسابها وخرج الشوط الأول من عمر اللقاء بالتعادل.

مع بداية الشوط الثاني أشرك الأهلي لاعبه المخضرم وليد سليمان على حساب الواعد زياد طارق، بينما سنحت محاولة لصالح فاركو أبعدها الشناوي بعد تمريرة من أيمن أشرف.

وواصل الأهلي تبديلاته لتنشيط صفوفه بنزول الثنائي بيرسي تاو ومحمد عبد المنعم على حساب محمد هاني وأيمن أشرف.

تحسن أداء الأهلي ووجه تاو تصويبة بعيدا عن المرمى ثم اشتكى عبد المنعم من الإصابة.

وسجل الأهلي هدفا عن طريق بيرسي تاو في الدقيقة 71 بعد تمريرة بينية من ميكيسوني ليسدد في مرمى محمد صبحي، لكن الحكم ألغاه بسبب التسلل بناء على قرار الفار، وسط عاصفة من غضب جماهير الأهلي.

أجرى فاركو تغييرا بنزول جابر كامل على حساب عزمي غومة كما دفع باللاعب محمود جهاد بدلا من شكري نجيب بينما أشرك الأهلي محمد محمود على حساب محمد مجدي أفشة.

وشارك محمود عماد على حساب سوكاري في صفوف فاركو، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب محمود عماد بعد التحام عنيف ضد محمد محمود في الدقيقة 87.

احتسب الحكم 7 دقائق وقت بدل ضائع وحاصر الأهلي دفاع فاركو ولكن بلا خطورة حقيقية على مرمى فاركو.

وأبعد دفاع فاركو كرة عرضية من معلول وأنقذ عبد الله بكري فرصة واعدة للفريق الأحمر، قبل أن يرد القائم تسديدة قوية من ميكيسوني في اللحظة الأخيرة من المباراة.

بالصور.. الأهلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع فاركو
بالصور.. الأهلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع فاركو
بالصور.. الأهلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع فاركو
بالصور.. الأهلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع فاركو