طالع نتائج سحب قرعة كأس الشهيد أبو عمار للعام 2022

طالع نتائج سحب قرعة كأس الشهيد أبو عمار للعام 2022
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

سُحبت، اليوم الخميس، قرعة كأس الشهيد أبو عمار لموسم 2022/2023، وذلك في مقر اتحاد كرة القدم، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، وأمين عام الاتحاد فراس أبو هلال، ورئيس لجنة المسابقات وصلاح الجعبري، وعضو المكتب التنفيذي في الاتحاد وحسان الزبن، وممثلين عن الأندية المشاركة في البطولة.

وعبّر الفريق الرجوب خلال سحب الكأس، عن أمله بأنّ تبدأ إدارات الأندية هذا الموسم الجديد بروح رياضية ومسؤولية وطنية، مؤكّدًا على أنّ اتحاد كرة القدم، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ملتزمان بتوفير الحد الأدنى من الإسناد المالي والدعم لكل الأندية بمنظور وطني وليس شخصيًا أو فصائليًا.

وطالب الأندية بتصويب أوضاعها المالية والإدارية والتسويقية والفنية، في مستهل الموسم الجديد، وأنّ تولي اهتمامًا أكثر بالفئات العمرية والمدارس الكروية التي تساهم في جلب مزيد من الدعم المالي لها.

ودعا أندية المحترفين بأنّ تنتبه إلى مسألة العقود الخيالية التي يجب أنّ تكون بسقف معقول، ووفق ما يتوفر في خزائنها من أموال، مُشدّدًا على أنّ اتحاد كرة القدم ليس مسؤولا عن تنفيذ العقود الخيالية التي تبرمها إدارات من أجل الوصول إلى منصات التتويج.

وبعد ذلك سحبت القرعة التي أسفرت عن المجموعات التالية:

المجموعة الأولى: جبل المكبر- مركز الأمعري- واد النيص- إسلامي قلقيلية

المجموعة الثانية: شباب الخليل- ثقافي طولكرم- أهلي الخليل- مؤسسة البيرة

المجموعة الثالثة: هلال القدس- الظاهرية- شباب السموع- مركز بلاطة