مكياج فقط وبدون فوتوشوب

بالفيديو: كواليس جلسة تصوير نادية الجندي بإطلالة عشرينية

نادية الجندي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

بعد تصدر جلسة التصوير الأخيرة للفنانة نادية الجندي ترند مواقع التواصل الاجتماعي والأكثر بحثا علي جوجل، حرص مصور الجلسة محمود رؤوف على نشر مقطع فيديو يكشف كواليس التقاط الصور، ليؤكد أنها تعبر عن الملامح الطبيعية للجندي وعدم خضوعها لتعديلات بالفوتوشوب لإخفاء ملامح التقدم في العمر أو منح "نجمة الجماهير" رشاقة مزيفة، وظهر واضحا أن نادية استعانت بالمكياج فقط للحصول على إطلالتها العشرينية.

نادية الجندي - الصورة من حساب محمود رؤوف على الفيس بوك

محمود رؤوف نشر مقطع الفيديو عبر حسابه بموقع الفيس بوك، وظهرت فيه نادية الجندي في الساحل الشمالي، أمام البحر، وتضمن المقطع ثواني من كواليس التقاط كل صورة، وبعدها تظهر الصورة بشكلها النهائي، وحرصت نادية الجندي على مراجعة الصور الملتقطة عبر شاشة الكاميرا.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة"، الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2020، والعمل من بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق، وإخراج وائل إحسان.

نادية الجندي - الصورة من حساب محمود رؤوف على الفيس بوك

وسبق أن كشفت نادية الجندي سبب عدم تقديم أعمال فنية جديدة، مؤكدة أن الأعمال التي تعرض عليها تعاني من "استسهال الكتاب"، ورفضت تماما فكرة البدء في تصوير عمل بعد كتابة خمس حلقات فقط، كما اعترضت على فكرة إعادة تقديم الأعمال الناجحة، وقالت إنها حريصة على مكانتها الفنية وفخورة بانها من اكتشفت أحمد زكي وياسر جلال.

نادية الجندي والمصور - الصورة من حساب محمود رؤوف على الفيس بوك

أضافت نادية الجندي في حوارها مع برنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر: عرض عليّ العديد من الأعمال الفنية ولكني رفضت لأنه لا يوجد كُتاب تُقال كالماضي، وأصبح هناك استسهال في الكتابة، مثل تقليد الأعمال الناجحة الأخرى، أو كتابة 5 أو 4 حلقات فقط من العمل وأنا لا أعمل بهذه الطريقة.

وأضافت نادية الجندي: والمؤلف يحاول إقناعي بأنه سيكتب باقي الحلقات في أثناء تصوير المسلسل، ولكني لا أقتنع وأرفض تمامًا، كنت أعمل مع أكبر الكُتاب في مصر مثل وحيد حامد ومصطفى محرم وكانوا يكتبون السيناريو أكثر من 5 مرات، ونعيده مرة أخرى، ونتناقش به في جلسات جماعية مع المنتج والمخرج وأبطال العمل، ونطور به ونبتكر أفكارا جديدة، حتى يصبح في أفضل نسخة.

وأشارت نادية الجندي إلى أن حب وتقدير الجمهور هو سر جمالها، قائلة: عندما أشعر بأن نجاحي وإصراري يقدره الجمهور وأني كنت على حق دائما، كما أنها من اكتشفت الفنان القدير أحمد زكي والفنان ياسر جلال كما أنها فخورة بدور الأخير في مسلسل الاختيار 3.