سنظل الدرع الحامي لشعبنا

بالفيديو سرايا القدس: سنحتفظ بوصايا الشهداء وستكون دماؤهم وقودًا لمواصلة دربنا

الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة.jpg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أنّها ستحتفظ بوصايا الشهداء المجاهدين والقادة، "وستكون دماؤهم وقوداً ودافعاً لمواصلة دربنا الذي نتشرف به وبالانتماء إليه".

جاء ذلك في كلمة نشرتها سرايا القدس للمتحدث باسمها أبو حمزة، الليلة، بعد دخول اتفاق وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حيز التنفيذ.

وقال أبو حمزة: إنّ "قادة العدو والمستوطنون وقفوا يتحسسون أعلاهم وأسفلهم وما حولهم أمام رعب استنفار مقاتلي السرايا في بالوحدات القتالية المختلفة في المعركة الأخيرة".

وأضاف: إنّ "سبعة أيام استطعنا في سرايا القدس في معركة الاستنفار، عبر عملية وحدة الساحات ودماء القادة الشهداء تيسير الجعبري وخالد منصور ومعهم ثلة القادة الميدانيين والمجاهدين والأبطال من أبناء شعبنا المجاهد الأبي، إثبات الحق الفلسطيني بالكرامة والحرية".

وتابع: إنّ "سبعة أيام مضت أربعة منها وقف خلالها جيش العدو ومعه أكثر من اثني مليون من قطعان المستوطنين على أصابع أقدامهم"، مؤكّدًا أنّ "سرايا القدس ستتواصل معركتها المفتوحة مع العدو الإسرائيلي دون كلل أو تراجع".

وتوجه أبو حمزة، بالتحية للشعب الفلسطينية والأمة ولأحرار العالم، بقوله: "هذا عهدنا بأن نظل الدرع الحامي لشعبنا والمدافعين عنه، كما قرارنا كما ترجمناه سابقاً هو معادلة وإن عدتم عدنا".