إدارة برشلونة تهدد بإحالة عقود 4 لاعبين إلى المدعي العام بسبب مخالفات مالية

حجم الخط

وكالة خبر

نشبت أزمة جديدة داخل نادي برشلونة قبل أيام قليلة من غلق باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث كشفت تقارير إسبانية أن مجلس إدارة البارسا برئاسة خوان لابورتا يستعد لاتخاذ إجراءات قانونية ضد المجلس السابق، بقيادة جوسيب بارتوميو، بسبب تجديد عقود الرباعي فرينكي دي يونج وجيرارد بيكيه ولينجليت وتير شتيجن في عام 2020.

وطلب محامو برشلونة من المجلس رفع تجديدات تير شتيجن وبيكيه ولينجليت ودي يونج إلى المحكمة والمدعي العام، إذا تم العثور على مخالفات جنائية، فسيتم إبطالها.

وأوضح التقرير أنه في هذه الحالة، سيسدد اللاعبون الفرق الأربعة الفوارق فيما يتعلق بعقدهم الأخير.

فيما أكد بارتوميو، رئيس نادي برشلونة السابق، أن تجديدات الرباعي في عام 2020 تم التحقق من صحتها من قبل محامي برشلونة ومراجعين الحسابات والدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن محامي نادي برشلونة يرون أن تأجيل زيادات رواتب لاعبي برشلونة إلى عام 2020 التي وصلت إلى 311 مليون يورو كبيرة للغاية مقارنة بالقيمة الأولى التي تم الاتفاق عليها في السابق.

في سياق متصل، كشفت تقارير إسبانية عن اقتراب نادي برشلونة من حسم ملف تخفيض راتب جيرارد بيكيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بحثاً عن استقرار أكثر لعملية الرافعات التي يقوم بها النادي الكتالوني لتفادي لوائح اللعب المالي النظيف في الليجا خلال الموسم القادم.

وقالت إذاعة "COPE"، إن برشلونة يتفاوض على عقد جديد مع جيرارد بيكيه، وهي صفقة ستشمل تخفيضا جذريا في الراتب وستستمر حتى عام 2024.

وأكد التقرير أن اللاعب منفتح دائم على الاستماع والمساعدة منذ البداية.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة واضح في أن تجديد عقود تير شتيجن وبيكيه ولينجليت وفرينكي دي يونج كانت باطلة.

وأوضح التقرير أن عقود الأربعة تضاعفت فيها رواتبهم، حيث تحدث النادي معهم جميعا، لكن بيكيه فقط يريد التوصل إلى اتفاق.