كلب ضال يقتحم حفل زفاف فى البرازيل ورد فعل العروسان مفاجأة

كلب بقتحم حفل زفاف
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

في واقعة طريفة، اقتحم كلب لطيف، حفل زفاف، في البرازيل، واقتحم الكلب حفل زفاف أتامريس موزيني ودوجلاس روبرت، وهو كلب ضال، ودخل الكلب الضال الكنيسة كما لو كان واحدًا من 150 ضيفًا مدعوًا، وقالت العروس أتامريس موزيني : "قبل بدء الاحتفال، دخل الكلب الكنيسة وصعد إلى الطابق العلوي مباشرة، حيث التقى بالعريس والضيوف، ثم عاد الكلب إلى الطابق السفلى، مستلقيًا خارج باب الكنيسة مباشرةً.

وأضافت موزيني: "مكث هناك، ينتظرني فقط للدخول، وعندما استدار الحشد لمشاهدتها تمشي في الممر، سُحرهم مشهد الكلب وهو يفعل الشيء نفسه، وقالت: "كان الجميع سعداء به لأنه لطيف للغاية وكان مرتاحًا للغاية هناك، ومشى الجرو بعرج طفيف بسبب كسر في قدمه".

977432-الكلب.png
وشهد الكلب أتامريس موزيني تتبادل النذور مع زوجها رجل الإطفاء روبرت، ثم ركض نحوهما أثناء خروجهما من الباب، وقفز لالتقاط الصور مع الزوجين، وقرر الزوجان تبنى الكلب، جعلوه  رسميًا جزءًا من عائلتهم.

قالت موزينى:"بدأ الجميع يناديه بالكراميلو، وكان هذا هو الحال، لقد احتفل بيوم مهم في تاريخنا، لقد كان جزءًا من لحظتنا الكبيرة وسحرنا بجاذبيته"، و لقد مر شهر واحد فقط على انتقال كاراميلو معنا، الآن يتابعه أكثر من 16000 متابع على انستجرام، وقالت موزيني: "في الشهر الذي شاركناه، خضنا عدة مغامرات معه، كل يوم هو مفاجأة مختلفة."