وفاء مكي

شاهد: وفاء مكي تتصدر التريند برسالة لـ فاطمة عبد الرحيم

وفاء مكي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تصدرت الفنانة وفاء مكي، محركات البحث على جوجل "التريند" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب تقديمها الشكر لزميلتها الفنانة فاطمة عبد الرحيم، على المساندة والدعم المعنوي والمادي الذي قدمته لابنتها الكبرى شهد، بعد خضوعها لعدة عمليات جراحية على هامش حادث السير المروع الذي تعرضت له مؤخراً.

ونشرت مكي، مقطع فيديو قصير، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، تضمن جزئية من محادثة جمعتها بزميلتها، تمنت فيها الأخيرة إسعاد طفلة الأولى بنثر الورود عليها أثناء خروجها من المستشفى بخير وسلامة.

وكشفت وفاء،عن الهدايا التي جلبتها الممثلة فاطمة عبد الرحيم، لابنتها المستلقية على فراش المرض منذ حوالي الشهر، وعبرت عن امتنانها الكبير وشكرها اللامحدود لزميلتها على الدعم المعنوي والمادي والطاقة التي قدمتها لابنتها البكر.

وعلقت على الفيديو، قائلة:" حبيبتي وأختي فوفو، ما قصرتي على وقفتك معي وفرحتي شهود وإن شاء الله تنثرين عليها ورد بطلعتها من المستشفى".

 

وانهالت التعليقاتن على الفيديو، وأثناء المتابعين على تصرف الأخيرة بحق ابنة الأولى، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر تطبيق انستجرام.

وجاء التعليقات:" الحمد لله على سلامتها.. فرحت من فرحتكم فيها..

الحمد لله الدعاء والصبر ما خاب"، و" تستاهلين سلامتها حبيبتي والله استانست إن شاء الله تتعافى وتشوفينها منورة بيتك"، و" موقف تدمع له العين"، و" عـ قبال خروجها من المستشفى"، و" يا حياتي زين هـ الضحكة.. الله يقومها بـ السلامة يا رب".

وعلق آخرين:"ألف الحمد لله على سلامة شهد.. عمري الله يلبسها ثوب الصحة والعافية.. أجر وعافية يا أم شهد وتستاهلين سلامتها.. إن شاء الله تقر عينك حبيبتي وفاء بـ طلعة شهد من المستشفى يا رب"، و" حمد لله على سلامتها وقرة عينك من هذا لطلعتها من المستشفى.. فوفو راعية واجب وما تقصر وشهودة بطلة قدها وقدود.. يا الله شهود سويها بـ أقل من 6 شهور وطلعي بـ سلامة أنتِ كفو.. يا رب فرحنا بطلتها بـ السلامة".