تعقيباً على أحداث نابلس

صورة كتائب الأقصى: المؤامرة ضد القضية الفلسطينية والرئيس عباس لن تمر

كتائب شهداء الأقصى
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

أصدرت كتائب شهداء الأقصى، لواء الشهيد نضال العامودي، الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني "فتح"، اليوم السبت 20 أغسطس 2022، بيانًا صحفيًا حول أحداث مخيم بلاطة بمدينة نابلس، والمؤامرة على القضية الفلسطينية.

وقالت في بيانٍ وصل وكالة "خبر": "إنَّ أحداث مخيم بلاطة بالأمس، هي فتنة وجب وأدها وعدم التعاطي معها حتى لفظًا أو كتابة"، مُردفةً: "مناضلو الأجهزة الأمنية الفلسطينية هم السند الحقيقي للمقاتلين في مواجهة الاحتلال، وهم رفاق الدرب وأخوة أعزاء على القلوب".

وأضاف البيان: "إنَّ مقاتلي الكتائب لم ولن يوجهوا بنادقهم إلا لصدر الاحتلال، ونُطالب كل المناضلين من أبناء شعبنا والسلطة الوطنية الفلسطينية حماية وإسناد المقاتلين"، مُتابعاً: "الجميع جسد واحد وروح كفاحية متكاملة لن تحيد عن بوصلتها في مواجهة الاحتلال فقط".

وأكمل: "إنَّ الهجمة والمؤامرة الشرسة الممنهجة ضد القضية الوطنية الفلسطينية التي كان آخرها الهجوم على الرئيس محمو دعباس لن تمر، وستكون البندقية الطاهرة الحافظة لوصايا الشهداء التي تحمي القضية الوطنية وحركة فتح".

وفيما يلي بيان كتائب شهداء الأقصى كما وصل وكالة "خبر" الفلسطينية اليوم السبت 20 أغسطس 2022:

بيان "حول أحداث مخيم بلاطه والمؤامرة علي القضية الوطنية"

" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ" صدق الله العظيم

بيان صادر عن كتائب شهداء الأقصى – فلسطين "حول احداث مخيم بلاطه والمؤامرة علي القضية الوطنية"

يا جماهير شعبنا الثائر: تحية فخر واعتزاز لأبناء شعبنا ومقاتلينا حيثما وجدوا في مخيمات الصمود ومدن وقرى فلسطين المحتلة. تحية لمن سطروا أروع ملاحم البطولة مدافعين عن كرامة الأمة في مواجهة الاحتلال الغاشم وقطعان مستوطنيه. تحية الثوار لكل من عشق وحمل البندقية وقبض علي الجمر من أجل نيل حرية شعبنا.

أبناء شعبنا المناضل: إن أحداث مخيم بلاطة مساء 19/8/2022 هي فتنة وجب وأدها وعدم التعاطي معها حتي لفظاً أو كتابةً. إن مناضلين الأجهزة الأمنية الفلسطينية هم السند الحقيقي لمقاتلينا في مواجهه الاحتلال وهم رفاق دربنا وأخوه أعزاء علي قلوبنا.

إن مقاتلي كتائب شهداء الاقصى لم ولن يوجهوا بنادقهم إلا لصدر الاحتلال كما ونطالب كل المناضلين من أبناء شعبنا والسلطة الوطنية الفلسطينية حماية وإسناد مقاتلينا. إننا نؤكد أننا جسداً واحد وروح كفاحية متكاملة لن تحيد عن بوصلتها في مواجهه الاحتلال فقط.

يا جماهير شعبنا المكافح: إن الهجمة والمؤامرة الشرسة الممنهجة ضد القضية الوطنية الفلسطينية التي كان آخرها الهجوم علي السيد الرئيس/ محمود عباس لن تمر، وسنكون البندقية الطاهرة الحافظة لوصايا الشهداء التي تحمي القضية الوطنية وحركة فتح.

وإنها لثورة حتى النصر

كتائب شهداء الأقصى - فلسطين

السبت - 20/8/2022

كتائب الأقصى: المؤامرة ضد القضية الفلسطينية والرئيس عباس لن تمر