الدوري الالماني

بالصور.. بايرن ميونخ يقهر بوخوم بسباعية في عقر داره

epa_soccer_2022-08_2022-08-21_2022-08-21-10132261_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

اكتسح بايرن ميونخ مضيفه بوخوم (7-0)، امس الأحد، في مباراة جمعت بينهما في الجولة الثالثة من الدوري الألماني.


أهداف المباراة جاءت عن طريق ليروي ساني، ماتياس دي ليخت، كينجسلي كومان، ساديو ماني "ثنائية"، كريستيان جامبوا "هدف عكسي" وسيرجي جنابري في الدقائق 4، 25، 33، 42، 60، 69 و76.

بهذه النتيجة، استعاد رجال المدرب جوليان ناجلسمان صدارة الترتيب بالوصول للعلامة الكاملة (9 نقاط)، فيما تذيل بوخوم الترتيب بلا نقاط.

احتاج بايرن لوقت قصير لتهديد مرمى أصحاب الأرض، إذ نجح ساني في إصابة الشباك بهدف أول من تسديدة يمينية داخل منطقة الجزاء، وذلك بعد 4 دقائق فقط على بداية اللقاء.

وكاد الرد أن يأتي سريعا بتسديدة على الطائر من زولر، لكن دي ليخت تدخل في الوقت المناسب وتصدى بجسده للكرة التي تحولت إلى ركنية.

عاد ساني للظهور مجددا بتصويبة صاروخية بعيدة المدى، كادت تسكن الشباك لولا براعة الحارس ريمان، الذي حولها بيده إلى ركنية.

لم يتوقف ساني عن المحاولات وتوغل داخل منطقة الجزاء بسرعته حتى اقترابه من المرمى، لكنه أرسل الكرة بغرابة إلى المدرجات.

وأهدر لوسيلا فرصة التعادل على بوخوم بعدما تلقى تمريرة حريرية داخل منطقة الجزاء، إلا أنه أطاح بالكرة أعلى المرمى.

وعاقب الضيوف فريق بوخوم على الفرصة المهدرة بعد ركنية نفذها كيميتش نحو دي ليخت، الذي حول الكرة برأسه إلى الشباك، معززا تقدم فريقه بعد التأكد من صحته عبر تقنية الفيديو.

أصحاب الأرض لم يتوقفوا عن المحاولات، لتصل كرة عرضية إلى رأس هوفمان، الذي حاول توجيهها نحو الشباك، لكنها ذهبت سهلة بين يدي مانوير نوير.

لكن ذلك لم يمنع بايرن من تعزيز تقدمه بهدف ثالث بعد خطأ دفاعي فادح من بوخوم، لتصل الكرة في النهاية إلى كومان، الذي قابلها بلمسة واحدة إلى الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول ب5 دقائق، سدد كومان كرة ارتطمت في القائم قبل أن ترتد في جسد ماني وتتحول إلى داخل الشباك، لكن الحكم ألغى الهدف بعد مراجعة تقنية الفيديو لاصطدام الكرة بيد اللاعب السنغالي.

رغم ذلك، عوض ماني ذلك في غضون دقيقتين بعدما تلقى تمريرة بينية، لينطلق بالكرة صوب منطقة الجزاء قبل مراوغة اثنين من المدافعين ومن ثم سدد أرضية زاحفة، أسفرت عن هدف رابع للضيوف.

وبعد دقائق قليلة على انطلاق الشوط الثاني، توغل ساني داخل منطقة الجزاء قبل أن يمرر كرة عرضية نحو كيميتش، القادم من الخلف، لكن الأخير سدد الكرة بقوة أعلى العارضة.

ونجح كومان في استخلاص إحدى الكرات قبل وصول مدافع بوخوم لها، ليسدد أرضية زاحفة مرت بجوار القائم، قبل أن يحرم حارس أصحاب الأرض، ساني من هدف محقق من انفراد بتصديه البارع.

واحتسب الحكم بعد ذلك ركلة جزاء لصالح البايرن بعد مراجعة "الفار"، إذ تبين وجود إعاقة من أحد المدافعين لكومان، لينبري لها ماني، الذي سددها بقوة داخل الشباك، موقعا على الهدف الثاني له والخامس لفريقه.

وبعد نزوله بدقائق معدودة، أرسل جنابري تمريرة بينية حريرية نحو ساني، الذي كان في طريقه للانفراد بحارس بوخوم، لكن المدافع جامبوا أبعد الكرة من أمامه، لكنها ذهبت بالخطأ نحو الشباك، مسجلا هدف بايرن السادس بنيران صديقة.

وانطلق شتوجر بالكرة نحو منطقة جزاء بايرن، ليطلق تسديدة يسارية قوية، لكنها مرت بجوار القائم.

ونجح جنابري في وضع بصمته في اللقاء بعد تلقيه كرة على الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ليطلق تسديدة أرضية قوية، ارتطمت في القائم وتحولت إلى الشباك.

وذاد نوير عن مرماه ببراعة بعد تصديه لتسديدة قريبة كادت تسفر عن هدف أول لأصحاب الديار، ليحافظ على نظافة شباكه حتى نهاية المباراة بانتصار فريقه بسباعية.

بالصور.. بايرن ميونخ يقهر بوخوم بسباعية في عقر داره
بالصور.. بايرن ميونخ يقهر بوخوم بسباعية في عقر داره
بالصور.. بايرن ميونخ يقهر بوخوم بسباعية في عقر داره