الدوري المصري

بالصور.. تعادل باهت بين الأهلي والإسماعيلي

corr_384_koo_384182.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

رض التعادل السلبي كلمته على لقاء الأهلي والإسماعيلي المؤجل من الجولة 18 للدوري المصري باستاد برج العرب بالإسكندرية.
ورفع الأهلي رصيده إلى 64 نقطة مع مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش في المركز الثالث، وارتفع رصيد الإسماعيلي مع مدربه حمزة الجمل إلى 37 نقطة في المركز التاسع.

المباراة في مجملها كانت باهتة وبعيدة عن الندية المعروفة عن لقاءات الأهلي والإسماعيلي، وقدم الفريقان مستويات هزيلة ولم تسنح سوى فرصة معدودة أبعدها الحارسان محمد فوزي حارس الإسماعيلي ومصطفى شوبير حارس الأهلي.

بدأت المباراة بإيقاع هادئ بين الفريقين ومحاولات لجس النبض، ولكن الإسماعيلي كاد أن يباغت الفريق الأحمر بانطلاقة فردية رائعة من أحمد مدبولي ولكن الأخير سقط في منطقة الجزاء بعد التحام مع محمد أشرف ظهير أيسر الفريق الأحمر.

الأهلي حاول الرد سريعا وسجل كريم فؤاد بالفعل هدفا للفريق الأحمر من كرة بينية حولها كريم فؤاد الظهير الأيمن بيسراه في مرمى الإسماعيلي ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

استحوذ الإسماعيلي على الكرة وانطلق محمد دسوقي الظهير الأيسر ولكن الحارس مصطفى شوبير أمسك الكرة، ووجه عبد الرحمن مجدي تصويبة أمسكها شوبير أيضا.

حاول زياد طارق يمينا ثم كرة عرضية من محمد أشرف بلا خطورة ووجه أحمد مصطفى لاعب الإسماعيلي كرة رأسية سهلة في يد شوبير وخرج الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

ودفع الأهلي مع بداية الشوط الثاني بالثلاثي أحمد عبد القادر وحسام حسن وأحمد سيد عبد النبي على حساب زياد طارق وأحمد سيد غريب ومحمد أحمد "شرقية" لتنشيط الأداء الهجومي وهو ما حدث بالفعل مع إيقاع سريع للفريق الأحمر.

وجه محمد أشرف تسديدة بجوار القائم ثم محاولة من أحمد عبد القادر وتصويبة من ميدو نبيل ورد مخلوف بتصويبة قوية  ثم كرة عرضية خطيرة من مدبولي كادت أن تخدع الحارس مصطفى شوبير ومرت بجوار القائم.

دفع الإسماعيلي بلاعبه محمد الشامي بدلا من خالد النبريص، ووجه الشامي تصويبة قوية بجوار القائم بينما أشرك الأهلي محمد نصير بدلا من ميدو نبيل وأبعد كريم فؤاد انطلاقة من الشامي.

وأشرك الإسماعيلي لاعبه حسن ياسين على حساب مدبولي، وأبعد كريم فؤاد كرة عرضية خطيرة للدراويش ثم تألق الحارس مصطفى شوبير وأبعد تصويبة قوية من عبد الرحمن مجدي.

دفع الأهلي باللاعب محمد محمود على حساب ميكيسوني الذي لم يقدم شيئا يذكر بينما أبعد محمد فوزي حارس الإسماعيلي فرصة قريبة للفريق الأحمر من تسديدة من أحمد سيد عبد النبي وحولها إلى ركنية.

أشرك الإسماعيلي لاعبه محمد بيومي على حساب أحمد مصطفى وسقط حسام حسن في منطقة الجزاء دون مخالفة ليخرج اللقاء بالتعادل.

بالصور.. تعادل باهت بين الأهلي والإسماعيلي
بالصور.. تعادل باهت بين الأهلي والإسماعيلي
بالصور.. تعادل باهت بين الأهلي والإسماعيلي