بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الخميس 25 أغسطس 2022

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الخميس 25 أغسطس 2022، حملة مداهمات واعتقالات في مختلف مناطق مدن الضفة الغربية المحتلة.

رام الله: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة سلواد شرق رام الله، واعتقلت المواطنين زاهر طلال حامد، وكمال حامد (32 عامًا)، بعد أن اقتحمت منزليهما.

الخليل: داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم مخيم الفوار جنوب الخليل، واعتقلت كلًا من: أحمد محمد العمصي، ويوسف محمد الطيطي، ومصطفى البلاص، والجريح فهد ساهر غطاشة، والأسرى المحررين أحمد عبد القادر أبو عواد، وسامي محمد الجنازرة، وإسماعيل العمصي، بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.

نابلس: اقتحمت قوات الاحتلال حي الضاحية من مدينة نابلس، واعتقلت الأسير المحرر عبد الكريم أنور منى، بعد ان داهمت منزله وفتشته.

كما اعتقلت المواطن أحمد السائح، بعد أن داهمت منزله في شارع كلية الروضة.

جنين: اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من: أحمد موسى حلاجية من ضاحية صباح الخير في جنين، ومحمد خالد غوادرة، والشقيقان نايف وعاطف مدحت عبد اللطيف غوادرة، وعنان عبد الغني غوادرة من قرية بير الباشا، وعلي مجاهد العامودي من بلدة برقين، بعد أن اقتحمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

كما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، التي اطلقت قنابل الغاز والصوت باتجاههم، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات إسرائيلية خاصة الشاب جواد زياد جلامنة من منزله في واد عز الدين.

بيت لحم: أصيب فجر اليوم، شاب رصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات في مخيم عايدة، شمال بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني، بإصابة شاب في القدم خلال مواجهات اندلعت فجرا مع قوات الاحتلال، ونقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.