نقابة المهن التمثيلية تدعم عائلة العدل بعد احتراق أستوديوهاتها

حريق
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بيانا رسميا لدعم عائلة العدل، بعد الحريق الضخم الذي شب في أستوديوهات شركة العدل جروب أول أمس.

399215_0.jpg
وقال بيان نقابة المهن التمثيلية: "ندعمكم ونساندكم، باسمي وباسم مجلس نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر نساندكم وندعمكم، كل أفراد عائلة العدل، في مصابكم الذي هو مصابنا جميعا".

وتابع: "عائلة عريقة ذات تاريخ كبير في الأعمال الفنية الكبيرة التي امتعت المشاهد المصري والعربي بما تقدمه من أعمال".

وأضاف بيان النقابة: "نساندكم وكلنا ثقة في قدرتكم على النهوض بتضافر الجهود والعمل المتواصل والصدق في إعادة إبداعاتكم التي تقدمونها في هذا البناء المؤسسي الكبير، الذي ساهم في مسيرة الحياة الفنية السينمائية والتليفزيونية على مر العصور، في قلوبنا ومعكم دائما".

399213_0.jpg
وكشف المنتج جمال العدل عن الخسائر التي تعرضت لها أستوديوهات شركة العدل جروب في شبرامنت، مساء أول أمس.

399214_0.jpg
399216_0.jpg
وأوضح جمال العدل أن الحريق سبب خسائر كبيرة في مخازن الشركة الملحقة بالأستوديو، وهو ما تسبب في إتلاف الإكسسوارات المتواجدة به.

وأكد العدل أنه يحمد الله على عدم وجود أي خسائر في الأرواح عقب وقوع الحريق الضخم، بمنطقة شبرامنت مساء أمس الثلاثاء، وانتشر سريعا بسبب وجود كمية كبيرة من الأخشاب.

وتلقت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة بلاغات عن وقوع حريق في أستوديوهات العدل جروب بمنطقة شبراخيت، وتم السيطرة على الحادث بعد 5 ساعات، حيث تم الدفع بأكثر من 10 سيارات إطفاء.