الدوري المصري

فوز قاتل للجونة أمام فيوتشر يشعل صراع الهبوط.. والمقاولون يلدغ الاتحاد

aaaaaaayy_ittihad w makawlon.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

اقتنص فريق الجونة فوزا في الوقت القاتل على حساب فيوتشر بنتيجة 2-1 مساء  الجمعة على ملعب خالد بشارة بمحافظة البحر الأحمر، ضمن منافسات الجولة 33، قبل الأخيرة للدوري المصري.
تقدم فيوتشر بهدف مروان محسن في الدقيقة 52، لكن الجونة صنع ريمونتادا مثيرة بعدما سجل المدافع لؤي وائل في الدقيقة 85، ثم أحرز إيزاك كوبينا هدف الفوز في الدقيقة 90+4 في اللحظة الأخيرة.

ورفع الجونة بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الترتيب، وتجمد رصيد فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر عند 53 نقطة في المركز الخامس.

وفي استاد الإسكندرية، واصل المقاولون العرب صحوته وحقق الفوز الثالث على التوالي مع مدربه شوقي غريب على حساب مضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 1-0 في الجولة ذاتها.

سجل هدف اللقاء اللاعب فاروقا كابور من ضربة جزاء في الدقيقة 45، فيما احتسب الحكم أحمد الغندور ضربة جزاء للاتحاد في الدقيقة 90، ثم ألغاها بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

ورفع المقاولون رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد الاتحاد بقيادة مدربه محمد عمر عند 37 نقطة في المركز الثاني عشر.

وودع مصر المقاصة الدوري المصري، ويتبقى الصراع للهروب من احتلال آخر مقعدين (16 و17) بترتيب الدوري.

ويخوض الجونة لقاءه الأخير في الدوري أمام بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل، بينما يلعب المقاولون ضد المصري البورسعيدي في نفس التوقيت.

فوز قاتل للجونة أمام فيوتشر يشعل صراع الهبوط.. والمقاولون يلدغ الاتحاد
فوز قاتل للجونة أمام فيوتشر يشعل صراع الهبوط.. والمقاولون يلدغ الاتحاد