حماس للأسرى: الشعب ومقاومته سندًا لكم في معركتكم ضد السجان

حماس للأسرى: الشعب ومقاومته سندًا لكم في معركتكم ضد السجان
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكدت حركة حماس اليوم الثلاثاء، على أن معركة الأسرى هي معركة الشعب الفلسطيني الأبيّ بكل أطيافه ومكوناته، ولن تبقى داخل أسوار السجون، وسيخوض غمارها أبناء شعبنا في أماكن وجوده كافة.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس ومسؤول مكتب الشهداء والجرحى والأسرى زاهر جبارين  جبارين في تصريح صحفي رد وكالة "خبر" نسخة عنه، إنَّ إعلان الحركة الوطنية الأسيرة الشروع في إضراب مفتوح عن الطعام يوم الخميس القادم؛ عقب تعنّت إدارة السجون بعدم الاستجابة لمطالب الأسرى العادلة، واستمرارها في هجمتها الشرسة على الأسرى ومنجزاتهم.

وأضاف: "على العدو أن يوقف عدوانه على أسرانا"، مضيفا: "إننا في حركة حماس نعمل مع كل الجهات والوسطاء للجم العدو ووقف الاعتداء على الأسرى".

ولفت إلى أن الاحتلال بسلوكه الهمجي تجاه الأسرى والمسرى وأبناء شعبنا يزيد حالة التوتر، ويجر المنطقة كلها إلى المجهول، موجهًا رسالة إلى الأسرى أن اثبتوا في هذه المنازلة، ونطمئنكم بأن الشعب الفلسطيني ومقاومته سيشكلون سندًا وعونًا لكم في معركتكم ضد السجان.

وعبر عضو المكتب السياسي لحركة حماس عن التزام الحركة بالسعي المستمر والعمل الدؤوب للقيام بالواجب الأكبر تجاه أسرانا الأبطال؛ وهو العمل على تحريرهم بالسبل والوسائل كافة.