الفتياني يُحذر: تصاعد جرائم الاحتلال سيجر المنطقة إلى دوامة لا نعرف عواقبها

ماجد الفتياني.
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حذر أمين سر المجلس الثوري لحركة "فتح" ماجد الفتياني، اليوم الخميس، من أنّ جرائم الاحتلال المتصاعدة ستجر المنطقة إلى دوامة لا نعرف عواقبها.

وقال الفتياني، في حديثٍ لإذاعة صوت "فلسطين": "إنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي و قطعان المستوطنين يتعرضون لأبناء الشعب الفلسطيني بشكل مباشر ومتكرر سواء بالرصاص الحي والاعتقالات و المداهمات، فيوجد كل يوم شهيد وإصابات و10 من الأسرى والمعتقلين، والجرائم أصبحت يومية".

وأضاف: "أنّ هذه الجرائم باتت واضحة أمام المجتمع الدولي وتشكل نقطة تحول ما بين الشعب الفلسطيني وقيادته والاحتلال الإسرائيلي، وتدلل على الرفض الفلسطيني المطلق لهذا االاحتلال مهما بلغت التضحيات".

وأكّد الفتياني، على أن الشعب الفلسطيني لا يرفع راية الاستسلام، مُشيراً إلى أنّ تلك الجرائم والسياسات هي الآن على طاولة القيادة الفلسطينية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتابع: "مطلوب منا جميعًا أن نطور أدوات مقاومتنا بالشكل الذي يؤلم الاحتلال، أما سياسيًا مطلوب منا تعزيز الموقف الوطني الواضح إزاء جرائم الاحتلال".

وفي سياق آخر، تحدث الفتياني عن انتصار الأسير البطل خليل عواودة على السجان الإسرائيلي حيث انتصرت أمعائه الخاوية على جبروت الاحتلال .

وطالب الفتياني، في ختام حديثه الشعب الفلسطيني بدعم وإسناد نضال الأسرى وقضيتهم ، وطرحها أمام كافة المؤسسات والبرلمانات الدولية من خلال وقفات احتجاجية واتصالات ليطلع العالم على مدى هذه الظلم الذي يمارس بحق الأسرى.