تعرف على طقس فلسطين خلال الأيام المقبلة وموعد انتهاء الموجة الحارة

طقس فلسطين.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

كشف الراصد الجوي الفلسطيني، ليث العلامي، اليوم الجمعة، عن توقعاته لطقس فلسطين خلال الأيام المقبلة وموعد انتهاء الموجة الحارة.

وقال العلامي في منشورٍ عبر صفحته "فيسبوك": "إنّ أيام السبت والأحد والإثنين، تشهد تراجعاً جزئياً على وطأة الحر، مع استمرار الجو حاراً بوجهٍ عام".

وأضاف: "من يوم الثلاثاء المقبل وحتى الجمعة، سيطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة وانتهاء موجة الحر تماماً، ويُصبح الطقس معتدلاً نهاراً ومائلاً للبرودة ليلاً".

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، فإنَّ الجو سيكون يوم غدٍ السبت، حار إلى شديدة الحرارة ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، أما الرياح فتكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأحد، يكون الجو حارًا و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو يوم الإثنين المقبل حاراً ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.