الغصين يُوجه رسالة مهمة لكافة شرائح المجتمع حول تصاريح العمل بالداخل المحتل

الغصين يُوجه رسالة مهمة لكافة شرائح المجتمع حول تصاريح العمل بالداخل المحتل
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

وجّه وكيل وزارة العمل بغزّة، إيهاب الغصين، مساء يوم السبت، رسالة مهمة إلى شرائح المجتمع كافة، حول تصاريح العمل بالداخل الفلسطيني المحتل.

وقال الغصين عبر صفحته في موقع "فيسبوك": "إلى كل الأحباب، الأصدقاء، الجيران، الأقارب، الزملاء، المسؤولين، نواب التشريعي، الفصائل، الحالات الإنسانية، الفقراء، المحتاجين، كل من يستحق ومن لا يستحق.. أعذروني بشأن تصاريح العمل في إسرائيل".

وتابع: "لا يمكن أنّ أقوم بتقديم اسم واحد لأيّ سبب كان مع تفهمي لكل سبب من أسباب حديثكم بخصوص كل اسم وشخص وحالة؛ فكل شعبنا حالات إنسانية وكلهم محتاجون".

وأردف: "عملنا عبر أنظمة ومعايير بشأن تصاريح العمل في إسرائيل، ولن أسمح باختراقها لا أنا ولا أي موظف من زملائي في وزارة العمل".

وأكّد على عدم وجود تدخل بشري في ملف تصاريح العمل بالداخل المحتل، بل كله عمل على برنامج إلكتروني، مضيفًا: "مهما كانت صعوبة الحالة التي تتكلم عنها معنا فهناك أمثالها بل ويفوقها الكثير، ولعدم ظلم أحد لم ولن أتجاوب مع أحد".

وختم الغصين حديثه بالقول: "سامحوني جدًا جدًا، ولكني رجل أخشى الله وأبتغي رضاه في خدمة شعبي، وأنتظر اليوم الذي يعافيني الله من هذه الأمانة الثقيلة جدًا"