الدوري الالماني

بالصور.. يونيون برلين يحرم بايرن من العودة لصدارة البوندسليجا

albums_matches_2721063_2022-09-03-10157378_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

واصل بايرن ميونخ نزيف النقاط للجولة الثانية على التوالي في الدوري الألماني بتعادله مع مضيفه يونيون برلين (1-1)، امس السبت، في الجولة الخامسة.


فريق العاصمة الألمانية تقدم بهدف في الدقيقة 12 عن طريق شيرالدو بيكر، قبل أن يعادل بايرن النتيجة بعد 3 دقائق فقط عبر جوشوا كيميتش.

بهذه النتيجة، فقد بايرن فرصة العودة للصدارة بتراجعه للمركز الثالث برصيد 11 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن يونيون برلين، الذي حل رابعا.

الدقائق الأولى شهدت سيطرة من الفريق البافاري دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى أصحاب الأرض.

ومن أول فرصة حقيقية، نجح يونيون برلين في التقدم بهدف مبكر عن طريق بيكر، الذي قابل عرضية من ركلة حرة بتسديدة على الطائر، عجز نوير عن التصدي لها.

وجاء الرد سريعا من البايرن بعد ركنية نفذها كيميتش، لترتد إليه من دفاع أصحاب الأرض، ليوجه الكرة بتسديدة أرضية زاحفة استقرت في الشباك.

وكاد ساني أن يسجل هدف التقدم للبايرن بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية، حولها الحارس رونو بقدمه إلى ركنية.

وعاد ساني بمحاولة أخرى بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة أخطأت طريق المرمى وذهبت إلى خارج الملعب، لينتهي الشوط بالتعادل (1-1).

وتوغل ديفيز بالكرة داخل منطقة جزاء يونيون قبل أن يمررها إلى ماني، الذي أطلق تسديدة أرضية زاحفة من الجهة اليسرى، ليجد الحارس لها بالمرصاد.

وقرر جوليان ناجلسمان مدرب بايرن إقحام مولر وجرافنبيرش مع حلول الدقيقة 62، لمحاولة تنشيط خطي الوسط والهجوم.

وعلى عكس التيار، كاد البديل ليويلينج أن يصطاد شباك بايرن بعد تفوقه على أوباميكانو في صراع ثنائي، ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية بيسراه، حولها نوير ببراعة إلى ركنية.

وأطلق سابيتزر تسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت بعيدة عن المرمى.

وكاد ماني أن يسجل هدفا قاتلا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعدما ارتقى لعرضية متقنة من أوباميكانو، موجها ضربة رأسية قوية، حولها حارس يونيون ببراعة إلى ركنية، لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل.

بالصور.. يونيون برلين يحرم بايرن من العودة لصدارة البوندسليجا
بالصور.. يونيون برلين يحرم بايرن من العودة لصدارة البوندسليجا
بالصور.. يونيون برلين يحرم بايرن من العودة لصدارة البوندسليجا