بالصور الإعلام العبري ينشر تفاصيل عملية إطلاق النار في غور الأردن اليوم

الإعلام العبري ينشر تفاصيل عملية إطلاق النار في غور الأردن اليوم.jpg
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

نشرت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الأحد، تفاصيل عملية إطلاق نار في منطقة غور الأردن والتي استهدفت حافلة إسرائيلية، وأصيب على إثرها 7 جنود من الجيش الإسرائيلي.

وحسب موقع "واللا" العبري، فإنّ "العملية بدأت عند نحو الساعة 12 ظهرا، و20 دقيقة، حيث أظهرت التحقيقات في العملية والجارية حتى اللحظة أن شخصين كانا قد استقلا مركبة "بيك أب "نصف نقل"، وعند الساعة المذكورة، أوقفا المركبة إلى جانب الطريق، وأطلقا النار على مقدمة الحافلة".

وأضاف أن "الحافلة توقفت إثر إطلاق الرصاص صوبها، زاعما أن منفذَي العملية، حاولا إلقاء زجاجة "مولوتوف" مشتعلة صوبها، غير أن محاولتهما لم تنجح لخلل ما، لم يذكر الموقع تفاصيله، إذ انسكبت المادة القابلة للاشتعال في المركبة التي استقلّها المنفذان، ما أدّى إلى اشتعالها".

وأشار الموقع إلى أن "المنفذيْن، حاولا الفرار، إذ أنهما أُجبرا على ترك المركبة التي اشتعلت فيها النيران، والتي تسببت بإصابتهما بحروق نتيجة ذلك".

ونقل "والا" عن مسؤولين في الجيش الإسرائيلي قولهم، إن تقديراتهم تشير إلى أنه "قد لا يكون مناص من إجراء عملية واسعة في الضفة الغربية، وأن عملية اليوم تأتي على خلفية التصعيد التي تشهده الضفة مؤخرا.

الإعلام العبري ينشر تفاصيل عملية إطلاق النار في غور الأردن اليوم
الإعلام العبري ينشر تفاصيل عملية إطلاق النار في غور الأردن اليوم