جمعية واعد للأسرى والمحررين تُعلن عن مسابقة "جائزة الأسرى" لأفضل ستاند أب

شؤون الاسرى
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت جمعية واعد للأسرى والمحررين، عن إطلاق مسابقة "ستاند أب" خاصة بالحديث عن قضية الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

ودعت في إعلان نشرته اليوم الثلاثاء، الراغبين في المشاركة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء الإعلام الجديد، إرسال الأعمال حسب الآتي:

1. مدة الستاند لا تتجاوز3 دقائق، ويتم تركيز المحتوى في قضية معينة، مثل: الإهمال الطبي، العزل الإنفرادي، الأسيرات، الأطفال، المنع من الزيارات، الظروف المعيشية داخل السجون، إضرابات الأسرى، الاعتقال الإداري، وغيرها من القضايا المتعلقة بالحركة الأسيرة.

2. يتم تقديم العمل باسم صانع المحتوى فقط.

3. حداثة العمل، وألا يكون قد شارك في مسابقات أخرى.

4. حقوق الملكية كاملة لكافة الأعمال المقدمة تعود لجمعية واعد للأسرى ولها حق التصرف فيها.

5. الأعمال المتضمنة للتمثيل والدراما لها الأولوية في الترشح للمرحلة النهائية.

وأشارت إلى أنه سيتم استقبال المشاركات المعدة عبر أجهزة الهواتف الذكية. مواعيد مهمة، منوهة إلى أن آخر موعد لتسليم الأعمال في الأول من أكتوبر من العام الجاري 2022م.

وأفادت بأن التصويت سيبدأ بتاريخ 4 أكتوبر وينتهي بتاريخ 14/أكتوبر/2022م، مضيفة أنه سيتم تقديم العمل في ملف جوجل درايف عالي الجودة عبر البريد الإلكتروني waed111@gmail.com. ، أو عبر الحضور لمقر الجمعية الكائن في مدينة غزة، شارع الصناعة شرق منتزة برشلونة.

وفيما يتعلق بالجوائز، ذكرت أنه سيتم تكريم الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى عبر لجنة تحكيم متخصصة وسيكون لتقييم اللجنة نسبة 70%، بينما سيكون لتصويت الجمهور نسبة 30%.

وتوزعت الجوائز على النحو التالي:  الجائزة الأولى 700 دولار. - الجائزة الثانية 500 دولار. - الجائزة الثالثة 300 دولار، منوهة إلى أنه سيتم تكريم الفائزين في حفل خاص بتاريخ 18 أكتوبر 2022م.

ولمزيد من التواصل والاستفسار على واتساب رقم 00972599717878

جمعية واعد للأسرى والمحررين