هاجر أحمد تكشف سبب تغيير اسم ابنتها

هاجر أحمد
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت الفنانة هاجر أحمد عن تغيير اسم ابنتها من إيزابيل؛ ليصبح "غالية"، وأشارت إلى أن التغيير تم في كل الأوراق الرسمية، ولكنها لا زالت تدللها باسم "بيلا"، وأكدت أن الاسم الأول كان من اختيارها، بينما اختار زوجها اسم "غالية" بعدما اكتشفا أن أغلب المحيطين بهم يجدون صعوبة في نطق اسم "إيزابيلا" لكونه غير متداول في مصر.

وتابعت خلال حوارها مع برنامج Gossips: أنا أول مرة أقول كده بس أنا غيّرت اسم بنتي بعد ما سميتها "غالية" بدلاً من "إيزابيلا"، ووالدها الذي اختار الاسم، ووافقت عليه، واكتشفت أن كاظم الساهر لديه أغنية خاصة لهذا الاسم.

وأضافت: اخترت اسم ايزابيل بسبب ذكرى قديمة أيام تواجدي في الصف الأول بمعهد فنون مسرحية، حيث تم اختياري لتجسيد شخصية اسمها إيزابيل، وكنت حابة الدور والشخصية جداً وأول ما عرفت أن المولودة بنت اخترت لها نفس الاسم.

وواصلت قائلة: غيّرت الاسم لأن الناس كلها مش عارفة تنطقه، وسمعت من المقربين أسماء غريبة جداً، فسميتها في الآخر غالية، اسم حلو.

وقالت: كان نفسي تكون شبه والدها، بس هي شبهي، وشخصية هادية جداً ومبتحبش الضوضاء، وعلاقتها بوالدها أفضل هو أكثر حد بيتعامل معاها.

وقالت إنها توقفت عن العمل في الشهور الأخيرة من الحمل، وغابت عن موسم رمضان، ولكنها ستعود قريباً بمشروع جديد له علاقة بالتعامل مع الأطفال.