هنادي مهنا تتصدر التريند والسبب انفصالها عن زوجها.. بالتفاصيل

ما قصة هنادي مهنا وانفصالها عن زوجها مجددا

هنادي مهنا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تصدرت الفنانة الشابة هنادي مهنا التريند عبر  محركات البحث على جوجل، والسبب هو الحديث مرة أخرى عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

والسبب في ذلك ملاحقة تلك الشائعات التي وصفها البعض بأنها سخيفة، وذلك يرجع لتداول كثيرون عبر السوشيال ميديا أخبارا تفيد بأن الثنائي المصري الشهير عقد العزم على إنهاء الزواج.

وقد يكون السبب الأساسي لانتشار هذه الأخبار، هو مشاركة هنادي مهنا مع جمهورها منشوراً مختصراً عبر حسابها الخاص بمواقع التواصل الإجتماعي قالت فيه: «الحمدلله على كل شيء».

هنادي مهنا تتصدر التريند والسبب انفصالها عن زوجها |تفاصيل

حقيقة انفصال هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح

وكشفت هنادي مهنا في تصريحات خاصة لها لـ موقع «أوان مصر» الإخباري حقيقة انفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح، قائلة:«كل دا كلام فاضي كش لاقيين حاجة يتكلموا فيها ناس فاضية».

أعمال هنادي مهنا القادمة

وأكدت هنادي مهنا أن اتعرض عليها أكثر من عمل، ولكن للأن لم تستقر على عمل معين، وذلك في السباق الرمضاني الدرامي  القادم 2023.

وكانت قد انتشرت عدة انباء خلال الفترة الأخيرة أيضًا، عن انفصالة الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، بعد ظهورها بمفردها في أكثر من مناسبة، إضافة إلى حضورها حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج بدون، مما زاد الشك أكثر في نفوس الجمهور.

هنادي مهنا تتصدر التريند والسبب انفصالها عن زوجها |تفاصيل

وظل الجمهور يوجه العديد من التساؤلات لهنادي من خلال حسابتها الرسمية بالسوشيال ميديا، إلى أن قررت هنادي أن ترد على تساؤلاتهم، من خلال خاصية استوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

فقد نشرت مقطع فيديو برفقة زوجها أثناء استمتاعهما بأجواء الصيف من المالديف، لتنفي بذلك شائعة طلاقهما، وأوضحت سبب عدم ظهورهما معًا كثيرًا في الفترة الأخيرة، قائلة: “مش فاضي”.

هنادي مهنا تتصدر التريند والسبب انفصالها عن زوجها |تفاصيل

هنادي مهنا تتصدر التريند بسبب طريقة أكلها 

وفي سياق أخر، وكانت تصدرت الفنانة هنادي مهنا التريند خلال الساعات القليلة الماصية عبر محركات البحث «جوجل»، وذلك بعد تصريحات والدها حول سبب فقدانها أكثر من 30 كيلو من وزنها.

ظهر الموسيقار الشهير هاني مهنا ليكشف عن سبب فقدان ابنته كل هذا العدد من الكيلو جرامات، في فترة قصيرة، حيث قال في أحد لقاءاته التليفزيونية أمس إن ابنته خضعت لحمية غذائية قاسية جدًا 3 أشهر.

هنادي مهنا تتصدر التريند والسبب انفصالها عن زوجها |تفاصيل

وأكد أنها خسرت وزنها بسبب امتناعها عن تناول النشاويات التي تتمثل في «الأرز والمكرونة والعيش»، وكانت تحرص على تناول السلطات بكثرة فضلاً على حصولها على عدد كبير من الألياف وتساعدها على الشبع بسرعة.