لن يتم اقتطاع أي ضرائب على الرواتب

شاهر سعد: تحويل رواتب العُمال إلى البنوك الفلسطينية قرار إسرائيلي ولا دخل للسلطة فيه

تصاريح عمال غزة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أفاد أمين عام اتحاد عمال فلسطين شاهر سعد، بأن قضية تحويل رواتب العمال الفلسطينيين داخل الأراضي المحتلة، إلى البنوك الفلسطينية هو قرار إسرائيلي بحت ولا دخل للسلطة الفلسطينية فيه.

وأكد في تصريح إذاعي لـ"صوت فلسطين"، صباح يوم الخميس، على أن البنوك لن تقتطع أي ضرائب من رواتب العمال الفلسطينيين، وإن هدف السلطة الاساسي حماية حقوق العمال المالية من قرصنة الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار إلى أن الاتحاد العربي للنقابات في كل الدول العربية سيصدر بياناً حاداً بحق الاحتلال الاسرائيلي حول الانتهاكات المستمرة في فلسطين، وسيقاطع كل ما هو مرتبط بالجانب الاسرائيلي ومنتجاته، وسيأتي ذلك في خضم المؤتمر الثالث للاتحاد العربي للنقابات الذي سينطلق في مدينة وهران في الجزائر مطلع الاسبوع القادم، والذي تشارك فيه فلسطين وأغلب الدول العربية والاوربية ودول جنوب شرق اسيا وأفريقيا وأمريكا".

وتابع: "سيكون هناك مطالبات جدية من كل النقابات في الدول العربية بمقاطعة الاحتلال الاسرائيلي ومنتجاته والتضييق عليه اقتصادياً"، مشدداً على ضرورة انطلاق المقاومة الشعبية في الدول العربية في وجه دولة الاحتلال الاسرائيلي .

وأوضح أنه يوجد تقارير جدية تفضح جرائم الاحتلال الاسرائيلي على الاراضي الفلسطينية، من الاعتداء على العمال الفلسطينيين وقرصنة حقوقهم المشروعة ومصادرة الاراضي الزراعية وتقسيم العائلات الفلسطينية بسبب جدار الفصل العنصري الممتد على مدن الضفة الغربية كافة.