بالفيديو سرايا القدس "كتيبة جنين" تنشر مشاهد لاستهداف جيب عسكري بعبوة ناسفة فجر اليوم

كتيبة جنين
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

نشرت سرايا القدس "كتيبة جنين"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022، مشاهد لاستهداف جيب عسكري بعبوة ناسفة أثناء اقتحام مخيم جنين فجر اليوم.

وذكرت في بيانها: "مرة أخرى تقدم سرايانا المظفرة وتبدع في ساحات القتال والمواجهة مع أعتى قوة على وجه الأرض لتمرغ أنف الاحتلال بالتراب، لقد قامت قوات الاحتلال الصهيوني فجر الخميس 8-9-2022م، باقتحام مخيم جنين الصامد لتمارس إرهابها بحق أبناء شعبنا العزل".

وأضافت: " لقد تسللت القوات الخاصة للاحتلال إلى داخل المخيم، ولكن كتيبة جنين الأبطال ويقظة المجاهدين كانت لهم بالمرصاد حيث أوقعتهم في كمين محكم، وأمطرت جيشهم المهزوم بوابل من الرصاص من كل الاتجاهات موقعة بينهم الإصابات المحققة".

وتابعت: "وبعون الله وتوفيقه قامت وحداتنا الميدانية الخاصة باستهداف الدوريات العسكرية بالقنابل اليدوية والعبوات الجانبية، وإصابتها إصابة مباشرة".

وأكدت على أن السرايا المباركة جاهزة لصد أي عدوان يقوم به الاحتلال المجرم، ولن ندخر جهداً ولا رصاصة إلا وستكون موجهة إلى صدر الاحتلال.

وأشارت إلى أن اعتداءات الاحتلال واجرامه وارتقاء الشهداء كل يوم على امتداد الوطن السليب، لن يزيدنا إلا تمسكآ واصرارآ على المضي قدماً في طريق الجهاد والمقاومة حتى دحر الاحتلال.

وبينت أن مقاتلينا الشجعان يثبتون يوماً بعد يوم، أنهم رأس حربة المواجهة، وأننا جاهزون لنفدي فلسطين والأقصى بأرواحنا التي ستكون رخيصة في سبيل الله والوطن.

وتوجهت بالتحية لكل المقاتلين الأبطال من أبناء شعبنا، الذين كان لهم بصمة مشرفة في التصدي لقوات الاحتلال، مؤكدة على أننا سنبقى بالميدان يدآ واحدة لا يلين لها قرار.