محسن غازي

شاهد كيف سخرت ريم السواس من محسن غازي على المسرح

ريم السواس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

سخرت الفنانة اللبنانية ريم السواس من تهديد نقيب الفنانين السوريين، محسن غازي، لها بمنعها من الغناء في سوريا ومنع إقامة حفلات لها.

ريم السواس تسخر من محسن غازي على المسرح
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ ريم السواس في حفل لها تسخر من محسن غازي عن طريق الغناء وهي تقول: "أخدوني ع الرازي جلطني محسن غازي.. وعم يلغولي حفلاتي"، علما أن الرازي اسم مشفى معروف في دمشق.

وتأتس سخرية ريم السواس عقب ايام قليلة من لقائها بنقيب الفنانين السوريين محسن غازي بمقر النقابة برققة بهاء اليوسف وسارة الزكريا.

ووقعت ريم السواس وسارة الزكريا تهد على عدم استخدام الألفاظ النابية أو الطائفية في أغانيهما في الحفلات داخل سوريا.

وتعهدت المطربتان على الالتزام بالآداب العامة، وتنفيذ قرارات النقابة، والتقطتا مع النقيب صورا تذكارية.

وانقسمت ردود الأفعال على سخرية ريم السواس من محسن غازي، حيث انتقد البعض تصرفها خاصة بعد حل أزمة التهديد بمنعها من الغناء في الوقت الذي أيدها البعض بتعليقات إيجابية وتوجيه الانتقادات لنقبب الفنانين السورين مؤكدين أنه لا يملك الحق بمنعها من الغناء.

محسن غازي يتراجع عن قرار منع ريم السواس من الغناء
وكان محسن غازي، نقيب الفنانين السوريين قد تراجع عن قراره بمنع المطربتين ريم السواس وسارة زكريا من الغناء في سوريا ومنع إقامة حفلات لهما بسبب اعتياد الفنانتين على ذكر إلفاظ نابية ومسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسمح محسن غازي لهما بإقامة الحفلات بشرط أن تخذف الفنانتان مقاطع الفيديو التي تحتوي على ألفاظ نابية من على صفحاتهما على مواقع التواصل، وأن تتعهدا بعدم التلفظ بألفاظ مسيئة خلال الحفلات التي تقام في سوريا.

وعلق محسن غازي قائلاً: "علمت بالحفل منخلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنهما لم تحصلا على تصريح من النقابة، مما يعد مخالفة واضحة لقانون النقابة".

وطالب نقيب الفنانين السوريين بإتخاذ الإجراءات الحاسمة للحد من انتشار الفن الذي وصفه بالمتدني مشددا على أهمية منع إصدار أي تأشيرات لأي مطرب يعتمد في غنائه على الألفاظ المتدنية.

يذكر أن أغنية أكبر غلطة في حياتي هي السبب الذي ورط ريم السواس مع الجمهور ودفع النقابة لاتخاذ قرار منعها من الغناء وذلك لما تتضنه الأغنية من كلمات وصفتها النقابة بالمتدنية فمن بين كلمات أغنية ريم السواس: "أكبر غلطة في حياتي إني عرفت واحد واطي".