انفصال علي ربيع عن زوجته الثانية بعد عام واحد من الزواج

علي ربيع
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

انفصل الفنان علي ربيع عن زوجته الثانية سلسبيل قنديل، بعد زواج دام عاماً واحداً فقط، لأسباب شخصية، وقام ربيع بإلغاء متابعة حساب سلسلبيل على إنستغرام وحذف كل الصور التي تجمعهما، وأكد مقربون أنه قام بتطليقها "غيابياً"، بينما كشفت مصادر عن حدوث الانفصال فقط دون وقوع الطلاق رسمياً.

علي ربيع لم يعلق على انتشار خبر انفصاله عن زوجته الثانية سلسبيل قنديل بشكل مباشر، ولكنه نشر عبر خاصية الاستوري ومن خلال حسابه الرسمي على إنستغرام فجر اليوم الأحد، مقطع فيديو له وهو يعزف على درامز إلكتروني وفي الخلفية أغنية: كفاية كدب بقى.. كفاية غدر بقى، وألمحت زميلته أسماء جلال لوجود ارتباط بين الأغنية وبين حياته الشخصية، بتعليق نصحت فيه باستخدام أغنية أخرى عن الطلاق.

واحتفل علي ربيع بزواجه الثاني من سلسبيل، في سرية تامة، وذلك في النصف الأول من شهر أغسطس 2021، وذلك ليلة جنازة ودفن الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، ولم ينشر علي أي صور مراعاةً لمشاعر بنات وجمهور دلال عبد العزيز، بحضور بعض أفراد العروسين، والأصدقاء المقربين، منهم مسرح مصر، ولاعب المصارعة كرم جبر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورتين للنجم علي ربيع من حفل زفافه الثاني الذي عقد سراً بنفس يوم دفن النجمة دلال عبد العزيز، وظهر علي في الصور برفقة زوجته سلسبيل وهي من خارج الوسط الفني، وطلب علي وقت الزفاف التكتم تماماً على صور الحفل مراعاة لمشاعر أسرة الفنانة الراحلة دلال.