دوري ابطال اوروبا

بالصور: هالاند ينقذ مانشستر سيتي من مفاجآت دورتموند

epa_soccer_2022-09_2022-09-14_2022-09-14-10184526_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أفلت مانشستر سيتي من مفاجآت ضيفه بوروسيا دورتموند، بالفوز عليه 2-1، امس الأربعاء، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 


سجل ثنائية المان سيتي، جون ستونز وهالاند في الدقيقتين 80 و84.

وأحرز هدف دورتموند الوحيد، جود بيلينجهام في الدقيقة 56.

وحافظ مانشستر سيتي على صدارة المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة 6 نقاط، بينما تجمد رصيد دورتموند عند 3 نقاط في الوصافة.

جاءت المحاولة الأولى لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة الثالثة، بعد توغل من محرز في الجانب الأيمن، مسددًا كرة أرضية أمسك بها ماير.

ورد دورتموند في الدقيقة 16، بتسديدة قوية من أوزكان، من على حدود المنطقة، أمسك بها الحارس إديرسون.

وظهر السيتي هجوميًا من جديد في الدقيقة 26، بتسديدة كانسيلو من خارج منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

واكتفى المان سيتي في الدقائق التالية بالاستحواذ السلبي على الكرة، دون تشكيل خطورة تذكر على المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، أهدر دورتموند فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 52، بعدما تلقى رويس بينية من أوزكان داخل المنطقة، ليتلاعب بأكانجي قبل أن يسدد كرة مرت بجوار القائم.

وافتتح دورتموند التسجيل في الدقيقة 56، بعدما تابع بيلينجهام تسديدة من رويس من داخل المنطقة، ليغير اتجاهها برأسية سكنت شباك إديرسون.

وبعد الهدف، تدخل جوارديولا سريعًا بإجراء 3 تبديلات دفعة واحدة بحثًا عن تصحيح الأوضاع، بنزول فودين وبرناردو وألفاريز على حساب محرز وجوندوجان وجريليش.

وحاول السيتي تسجيل التعادل، بعدما أرسل دي بروين بينية لهالاند داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 66، ليسدد النرويجي كرة قوية اصطدمت بالقائم.

ونجح المان سيتي في تعديل النتيجة في الدقيقة 80، بعدما أطلق ستونز صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك دورتموند.

وسرعان ما أضاف مانشستر سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 84، بعدما أرسل كانسيلو عرضية مميزة بخارج القدم، استقبلها هالاند بتسديدة مباشرة على الطائر من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وبحث دورتموند عن تسجيل هدف التعادل سريعًا، بعدما أرسل رويس عرضية لمونييه داخل المنطقة في الدقيقة 85، ليسدد الأخير كرة مباشرة مرت بجوار القائم.

وكاد المان سيتي أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 89، بتسديدة أرضية قوية من ألفاريز من داخل المنطقة، تألق حارس دورتموند في التصدي لها.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، تلاعب ميلين بستونز وفيليبس في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة مرت بجوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض.

بالصور: هالاند ينقذ مانشستر سيتي من مفاجآت دورتموند
بالصور: هالاند ينقذ مانشستر سيتي من مفاجآت دورتموند
بالصور: هالاند ينقذ مانشستر سيتي من مفاجآت دورتموند
بالصور: هالاند ينقذ مانشستر سيتي من مفاجآت دورتموند