فريال يوسف

بالفيديو: كنت ببكي من الألم.. فريال يوسف ليا فلوس عند نادية الجندي وماخدتهاش

فريال يوسف
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف ؛ أنها ما زال لها أموال لدى أكثر من شركة إنتاج شاركت معهم في أعمال فنية مختلفة.

وقالت فريال يوسف، عبر راديو ديوان التونسي: "لم أحصل على اجري كاملا في العديد من الاعمال منها مسلسل أسرار مع النجمة نادية الجندي، حيث تقاضيت نصف أجري فقط، ومسلسل مع ممدوح شاهين، وآخر مع تامر عبد المنعم ".


وتابعت: وايضا فيلم محمد حسين للمنتج أحمد السبكي الذي لم احصل على أجري على الرغم انني كنت اصور وانا مريضة واخذ المسكنات ".

واختتمت: أحمد السبكي ساعدني اكثر من مرة خلال التصوير، وـنا أصرخ من الوجع والالم، ومع ذلك صمدت للنهاية.

خلاف فريال يوسف و هند صبري

كشفت الفنانة التونسية هند صبري خلال لقائها ببرنامج "The Insider بالعربي"، عن حقيقة خلافها مع مواطنتها الفنانة فريال يوسف.

وقالت هند صبري : "معنديش مشكلة مع حد ولا ضغينة له، وكله عارف إني مبحبش يكون في سيرة مشاكل بيني وبين أي حد، لأن أنا في حالي".

اختتمت:  بشتغل وبروّح، معنديش وقت أو طاقة للمشاكل وإثارة المشاكل".

فريال يوسف وهند صبري:
وكانت فريال يوسف قد كشفت عن خلافها مع هند صبري، خلال حلولها ضيفةً على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو الليثي، حيث قالت: "خلافي مع هند صبري حدث بسبب موضوع شخصي وانتهى بالنسبة لي".

ورفضت فريال يوسف الحديث عن سبب خلافها مع هند صبري وعبّرت عن محبّتها واحترامها لابنة بلدها تونس، بالقول: "كنت أتمنى تكلّمني وتتواصل معايا وتفهم وجهة نظري، هي زميلتي وجارتي في تونس وفي مصر أيضاً بمنطقة المعادي، وحضرت زفافها، وأنا لا أستطيع الاتصال بأحد وأقوله أنا زعلانة منك".