معتصم النهار

شاهد: عيون ابنة معتصم النهار وطليقته حديث السوشال ميديا

ابنة معتصم النهار وطليقته
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تصدر اسم الفنان السوري معتصم النهار قائمة الأعلى تداولًا على محرك البحث "غوغل"، وذلك بعد نشر طليقته لين برنجكجي صورة تجمعها بطفلتهما ساندرا.

عيون زوجة معتصم النهار وابنتهما ساندي

شاركت لين برنجكجي متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام صورة رفقة ابنتها ساندرا، مُركزة عدسة الكاميرا على لون عينيهما اللتين بدتا متطابقتين، حيث تتميزان بعيون شهلاء بين اللونين الأخضر والعسلي.

وأرفقت لين الصورة بتعليق واصفةً ابنتها بـ"ملاكي".

معتصم النهار


ورأى البعض أن ساندرا تشبه والدها معتصم النهار بشكل كبير، وتتميز بلون عيونه، قائلة: "تشبه ابوها..جميله مثل معتصم"، وأضافت أخرى: "نفس الوانك بس شبهة باباها"، وعلَّقت إحداهن: "معتصم صغيره ماشاءالله نسخه ابوهااا".

من جهة أخرى، تمنى متابعوها عودتها إلى معتصم، فكتبت إحداهن: "حرام ارجعوا لبعض انت ومعتصم لابقين لبعض ومشان بنتكم".

وفي وقت لاحق، شاركت لين صورة أخرى ظهرت فيها لوحدها ومركزة الأنظار على لون عيونها تحت أشعة الشمس.

وأشاد الكثير بجمال عيونها، فعلقت إحداهن: "جمال عيونك غريب لازم تاخذي جائزة اجمل عيون فالكون يالين ماشاءالله تبارك الله".

معتصم النهار

عودة معتصم النهار ولين برنجكجي

وقبل عدة أشهر، أثارت لين التساؤلات حول عودتها الى زوجها معتصم النهار بعد انفصالهما، حيث نشرت عبر خاصية خاصية الستوري" في موقع انستغرام، صورة ظهرت فيها يدها مع يد طفلة وآخرى لرجل يضع سوارًا يعتقد انه يعود للمثل السوري، وقد حمل كل منهم علبة مثلجات.

وقد انفصل معتصم عن زوجته لين برنجكجي في آذار/ مارس الماضي بعد زواج دام سبع سنوات؛ بسبب خلافات نشبت بينهما، وبعد الانفصال عادت لين مع ابنتها من مكان إقامتها مع زوجها في دبي إلى بلدها سوريا، حيث استقرت هناك.