حماس: المقاومة ترقب سلوك الاحتلال مع الأسرى والمسرى

حماس: المقاومة ترقب سلوك الاحتلال مع الأسرى والمسرى
حجم الخط

القدس - وكالة خبر

قال عضو المكتب السياسي لحركة " حماس " زاهر جبارين، اليوم الأربعاء، إن المقاومة الفلسطينية ترقب سلوك الاحتلال مع الأسرى والمسرى، وأنها ستبذل كل ما بوسعها من أدوات النضال لحماية مقدساتنا وأرضنا.

وأكد جبارين في تصريح صحفي، على أن جنين ومخيمها لقنوا الاحتلال درسا بأن شعبنا لن يرفع الراية البيضاء، وأن الطريق الوحيد لإنهاء الاحتلال عن كل أرضنا هو الالتفاف حول المقاومة، متابعًا أن قيادة المقاومة تعاهد شعبنا على الاستمرار بنهج المقاومة حتى النصر والتمكين.

وأردف أن شعبنا لن يهزم، ولديه مخزون من القوة النضالية والجهادية التي لن يستطيع الاحتلال أن يهزمها، منوهًا إلى أن قتل الاحتلال لأبناء شعبنا وتدنيس المقدسات لن يكسبه معركة الأصوات لأن المقاومة وشعبنا سيبقون ثابتين ولديهم اليقين بالنصر.

وأشار إلى أن دولة المحتل سراب ووهم، والشعب الفلسطيني لديه مخزون استراتيجي من التضحية والفداء يستمد من أمهات وآباء الشهداء والأسرى الأبطال.

وتوجه عضو المكتب السياسي بالتحية إلى المجاهد البطل ووالد الشهداء فتحي خازم، مؤكدا أن مقاومتنا لن تلقي السلاح ولن تخون العهد وستقدم الغالي والرخيص فداء للدين والوطن.

وأكمل أنه مهما حاول دايتون والتنسيق الأمني حرف شعبنا عن بوصلته إلا أننا على ثقة بأن أبناء الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية سيشاركون في المقاومة، ولن يتركوا شعبهم لقمة سائغة للعدو المجرم، مطالبا السلطة بالإفراج عن المجاهد مصعب اشتية.

وأشار جبارين إلى أن أسرانا ومسرانا هم خطوط حمراء، مبينا أن أي تجاوز لهذه الخطوط سيكون هناك دراسة وردود أكثر من مما يتوقعه الاحتلال.