ياسمين عز

بالفيديو: الراجل من حقه يمسك تليفون مراته .. من هو زوج ياسمين عز ؟

ياسمين عز
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

من هو زوج ياسمين عز ؟ .. سؤال يبحث عن إجابته الكثير من المتابعين بعد تصريحات ياسمين عز التي أثارت جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بعد حديثها عن حقوق الزوج و نصائحها للسيدات والزوجات وكيف يتعاملن مع أزواجهن . 

تصريحات ياسمين عز

ومن أبرز تصريحات ياسمين عز التي جعلتها تريند مواقع التواصل الإجتماعي منذ أمس :" البيت بفلوس الراجل وتيجي مراته تقوله اقلع الجزمة علشان السجادة .. ده أنا أحط فساتيني الماركات تحت رجله يمشي عليها..  بتزعقي لجوزك ليه عشان بيدوس على سجادة الصالون بجزمته .. ما هو جايبها بفلوسه !!". 

تصريحات ياسمين عز أنصفت الرجال وجاءت كصفعة على وجه النساء ، حيث انتقدت طريقة تعامل الزوجات مع رجالهن وهو ما أرجعته لسبب الخيانة، وقالت ياسمين عز في برنامجها على قناة MBC مصر :" - الراجل عينه زايغة!! ما هو طول ما بيشوفك ضاربة البوز وعاملة " القمطة " في شعرك هيطفش.. فين أيام ما كانت الست بتدلع جوزها وتديه أكبر حتة من الفرخة؟ " . 

زوج ياسمين عز 

حديث ياسمين عز باستمرار بنفس الطريقة عن الرجال والنساء جعل الكثير من المتابعتين يتساءلون من هو زوج ياسمين عز أو خطيب ياسمين عز ، والكثير من التفاصيل عن حياتها الشخصية  . 

وبالبحث حول حياتها ، فيبدو أن ياسمين عز لم تتزوج حتى الآن ، وعمرها 33 عاما ، ومن مواليد 1988 ، لكنها دوماً تنجح في الحديث عن العلاقة بين الزوج و الزوجة وكيف لكل امرأة أن تجعل علاقتها جيدة بزوجها وإرضائه دون الالتفات إلى مسألة الكرامة ، والتي قالت عنها ياسمين عز :" أول ما تتجوزي حطي كرامتك في الدرج " . 

ياسمين عز

ومن ضمن تصريحات ياسمين عز الأخيرة :" الست اللي بتقول لجوزها حاضر ونعم دي ملكة مش خدامة.. مصطلح الجارية ده هناك في مسلسل حريم السلطان مش عندنا".

وفي تصريح آخر قالت ياسمين عز :"  الراجل من حقه يمسك تليفون مراته زي ما هو عايز والست مش حقها تمسك تليفونه وتتجسس عليه ".