مريم حسين

بالفيديو: بسبب "جامبسوت جلد النمر".. مريم حسين تتصدر تريند "جوجل"

مريم حسين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تصدرت الفنانة المغربية ونجمة الدرامة الخليجية مريم حسين، محركات البحث جوجل في أحدث ظهر لها، وذلك بعد مشاركتها في إحدى فعاليات الموضة التي أقيمت في مدينة دبي مؤخرًا.


وارتد حسين خلال حضورها فعاليات مهرجان «فاشون فاكتور»، جامبسوت ذات نقشة جلد النمر مكشوف الكتفين، وتميز الجزء السفلي منها عند الأرجل بوجود طبقات متعددة اعطت للـ«جامبسوت» شكلًا مختلفًا.

وفي تغيير مفاجئ، ظهرت الفنانة المغربية بشعر طويل أشقر اللون منسدلًا على كتفيها، وذلك بعد أن اعتاد الجمهور على رؤيتها بالشعر الأسود الداكن، كما زينت إطلالتها بإكسسوارات مختلفة بين «تشوكر» الرقبة وإسوارًا في اليد.

وصول أغنيتها لأكثر من 4 مليون مشاهدة
واحتفلت الفنانة مريم حسين، منذ يومين مع متابعيها بوصول أغنيتها «هدية» إلى أكثر من 4 مليون مشاهدة على «يوتيوب».

وفي منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «تويتر»، كتبت حسين:«شكرًا لكم جميعًا، 4.5 على يوتيوب»، مرفقة صورة لها في المنشور.

أغنية هدية
وأطلقت نجمة الدراما الخليجية، أغنية جديدة لها تحت عنوان «هدية» على موقع يوتيوب منذ أسبوعين، والذي حصدت حتى الآن على أكثر من 4 ملايين مشاهدة، وذلك بعد مرور ثماني أشهر من إطلاق أغنيتها الأولى «ليا وحدي».

مريم حسين
يذكر أن مريم حسين هي فنانة مغربية من أصل عراقي،ولدت عام 1985 في المغرب من أب عراقي وأم مغربية، ولمع نجمها في الدراما الخليجية إذ شاركت في عدد كبير من المسلسلات الكويتية وغيرها، ودخلت عالم التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل جيران عام 2009، وكانت أخر أعمالها في عام 2018 بعد أن شاركت في مسلسل صيف بارد.