مايا دياب

بالفيديو: مايا دياب وموقف طريف حدث لها في الأردن.. وتشرب وجه أصالة!

مايا دياب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تصدر اسم الفنانة اللبنانية مايا دياب محرك البحث "غوغل" بعد أحدث لقاء لها في برنامج "غنيلي بالجو" مع الإعلامي وسام بريدي، حيث تطرقت للحديث عن مواضيع شتى تخص حياتها الشخصية والفنية، ومواقف طريفة وقعت لها في إحدى حفلاتها.

مايا دياب تتعرض لموقف طريف في الأردن

مايا دياب

استذكرت مايا دياب موقفًا طريفًا حدث لها خلال إحيائها حفلا غنائيًا في الأردن إلى جانب الفنان اللبناني وائل جسار، حيث توجهت برفقة 12 فردًا من أصدقاها إلى الحفل، وبعد انتهاء وصلتها، قررت الانضمام إلى رفاقها على الطاولة لحضور حفلة وائل جسار، بسبب رغبة إحدى صديقاتها بسماع أغانيه.

ويبدو أن قرارها بالانضمام إلى طاولتهم كان خاطئًا، حيث هجم عليها الحضور للالتقاط الصور برفقتها، وفي محاولة لها في الفرار من التجمع الضخم الذي أحدثته، التفت إلى صديقتها التي كانت تحمل طفلًا رضيعًا في يديها، متسائلة لمن يعود الطفل، لتجيبها صديقتها بنبرة هادئة أنها لا تعرف من وضعه في يدها.

وتابعت دياب قصتها، مُشيرةً إلى أنها هربت إلى باب المطبخ، لتشاهد صديقتها تعرج وحاملة الطفل بين يديها، ليتضح أنها فقد فردت حذائها الآخر عند الطاولة بسبب تجمهر الحضور، وبعد وصولهم المطبخ، طلبت من طاقم العمل إعادة الطفل إلى عائلته كي لا يبدو الأمر وكأنه حادثة اختطاف.

مايا دياب ومشكلتها مع أصالة نصري

عرض وسام بريدي صورة الفنانة السورية أصالة نصري على مايا دياب في فنجان قهوة، وطلب منها شربه في حال لم يكن بينهما خلاف، أو تركه إذا كان العكس، لتقرر مايا شرب الفنجان، مؤكدةً أنها لا تحمل كره لأي شخص، لكنها تختلف مع الآخرين.

ورفضت مايا الحديث عن المشكلة التي جمعتها بأصالة، مُشيرةً إلى أن الأخيرة حاولت إصلاح الأمور بينهما، ولفتت إلى أن  أصالة إنسانة طيبة لكنها متسرعة إيجابيًا وسلبيًا، مُشيرةً إلى أن الموقف الذي جرى بينهما محرج ولا تريد التطرق له، بسبب الخبز والملح الذي جمعهما.

مايا دياب تستذكر ذكرى 4 آب

استذكرت مايا لحظة انفجار مرفأ بيروت، فحينما وقعت الحادثة كانت متواجدة في منزلها الذي تعرضت شبابيكه للتكسير، وحينما كانت تحاول الهرب بقدميها العاريتين، دخلت قطعة زجاج قدمها، حيث لم تشعر بالزجاجة في قدمها، وبعد مرور أيام شعرت أن هناك شيء يؤلمها في قدمها، لتكتشف أن الزجاجة ما تزال موجودة وتحتاج لعملية جراحية.

وأوضحت أنها لم تتشافى من الصدمة بعد، فهي تنام في ذات الغرفة التي تواجدت فيها لحظة الانفجار، وما تزال تتوقع أني يحدث ذات الشيء وتسمع دوي الإنفجار من جديد.