فوز مثير للإمارات على فلسطين في التصفيات الآسيوية للناشئين

حجم الخط

وكالة خبر

حقق منتخب الإمارات، الفوز الثاني على التوالي، بعدما تغلب على فلسطين (4-3)، في مباراة ماراثونية امس الإثنين، على ستاد باكانساري في مدينة بوجور الإندونيسية، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 17 عاماً.


وسجل أهداف الإمارات، سعيد عامر في الدقيقة 22 من ضربة جزاء، ومحمد جمعة وغيث عبد الله ووليد الحمادي في الدقائق 26 و70 و86، في حين أحرز حسام الشاعر ومحمود راضي وطارق عواودة في الدقائق 3 و18 و45 أهداف فلسطين.

وحافظ المنتخب الإماراتي بهذا الفوز، على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة لماليزيا، بينما لا زال رصيد فلسطين وغوام خالياً من النقاط، بانتظار خوض منتخب إندونيسيا لمباراته الأولى.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة بعد غدٍ الأربعاء، حيث تلتقي إندونيسيا مع الإمارات، وماليزيا مع غوام، وكانت الجولة الأولى، قد شهدت يوم السبت الماضي، فوز الإمارات على غوام (9-0)، وماليزيا على فلسطين (4-0).

ويتأهل إلى نهائيات كأس آسيا المقررة العام المقبل، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 6 منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.