مسلسل "المؤسس عثمان"

شاهد: تفاصيل الحلقة 99 من الجزء الرابع لمسلسل "المؤسس عثمان" قبل عرضها.. معارك دامية

تفاصيل الحلقة 99 من الجزء الرابع لمسلسل "المؤسس عثمان" قبل عرضها.. معارك دامية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عرضت قناة atv التركية إعلان الحلقة 99 من مسلسل "المؤسس عثمان"، المقرر عرضها يوم الأربعاء الخامس من أكتوبر.

وظهر في إعلان مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع الحلقة 99، أبطال العمل وهم يخوضون قتالًا عنيفًا في ظل المؤمرات التي يحيكونها ضد بعضهم البعض، والقتال في ساحة المعارك تحت اسم الحرية.

 

 

شهدت الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث أحداثًا مثيرة بعد نجاح عثمان في افتتاح قلعة يني شهير التي يريد أن تجعلها عاصمة دولته، ، واستشهدت أيغول زوجة جيركوتاي، وابنة عم عثمان، حتى تعالت وتيرة الأحداث ووصلت إلى نجاح عثمان في قتل قائد روما رومانوس.

 


ويُعرض مسلسل "المؤسس عثمان"، يوم الأربعاء من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساءً، وذلك على شاشة قناة atv، وترددها على نايل سات هو 10796، وسيجري عرضها من خلال بعض المنصات الإلكترونية مصحوبة بترجمتها إلى اللغة العربية.

كما تعرض عبر قناة الفجر الجزائرية أول قناة عربية تبث مسلسل المؤسس عثمان بجميع أجزائه، على تردد 12645 بقمر نايل سات،

 

 

وتدور أحداث "المؤسس عثمان" في إطار من الدراما والتشويق في ظل المعارك الحربية والصراعات التاريخية إبان تأسيس الدولة العثمانية التي جرى تتبعها على الأجزاء الثلاثة المنصرمة وانتهت بالحلقة 98.

يشارك في بطولة مسلسل "المؤسس عثمان" كل من بوراك أوزجيفيت، أوزجي تورير، يلديز شاغري أتيكسوي، ومن الممثلين المنضمين جدد للموسم الرابع نويان أوزير، كان يالتشين، دنيز حمزة أوغلو، كان بويوكالتاي، إيبيك كارابينار، ميراي أكاي، نهاد ألتينكايا، هاكان يلماز.