السفارة الفلسطينية بمصر: سيتم نقل جثماني عبد الله ورأفت طميزي إلى الأردن

وفاة ضابطين
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

قال سفير دولة فلسطين بالقاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح: "إنه بناء على توجيهات الرئيس محمود عباس، تولت السفارة بالتنسيق مع الجهات المصرية المعنية إتمام الإجراءات الخاصة بنقل جثماني الفقيدين العقيد عبد الله طميزي والمقدم رأفت طميزي عبر مطار القاهرة الدولي وصولا إلى المملكة الأردنية الهاشمية؛ حيث وافتهما المنية في حادث سير في مصر".

وأفاد في بيان صحفي مساء يوم الجمعة، بأن جثماني الفقيدين يصلان إلى مطار الملكة علياء الدولي في الساعة 10:15 صباح غد السبت عبر خطوط مصر للطيران، ومن ثم يتم نقلهما ليواريا الثرى في الوطن.

وأوعز اللوح، لمندوبي السفارة استلام جثماني الفقيدين وإنهاء كافة الإجراءات اللوجستية المتعلقة بملابسات الوفاة مع وزارة الصحة المصرية ومن ثم استصدار الموافقات الأمنية بالتعاون مع الجهات المصرية المختصة لتيسير نقل الجثمانين من مطار القاهرة الدولي إلى أرض الوطن.

كما توجه بالشكر إلى السلطات والجهات ذات الصلة في جمهورية مصر العربية والتي لم تتوان عن تقديم كافة أشكال المساعدة والإسراع في إجراءات نقل الجثمانين، مجددا تعازيه القلبية لعشيرة طميزي وإلى رئيس وكوادر جهاز الأمن الوقائي وعموم شعبنا الفلسطيني بالفقيدين.