"شؤون الكنائس" تهنئ شعبنا والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي

"شؤون الكنائس" تهنئ شعبنا والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

هنأ رئيس اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في دولة فلسطين رمزي خوري، مساء يوم السبت، الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده والرئيس محمود عباس والأمتين العربية والإسلامية، بحلول ذكرى مولد رسول الرحمة والسلام محمد صلى الله عليه وسلم.

وعبّر خوري في تصريحٍ صدر عنه، عن أمله أنّ يعيد الله العلي القدير هذه المناسبة العظيمة والمباركة على شعبنا وقد تحققت أهدافه في الحرية والاستقلال في كنف دولته الحرة وعاصمتها القدس الشريف، وأن تنعم شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالأمن والأمان والسلام والازدهار.

وأكّدت على المضي قدما في تكريس مبادئ الإخوّة والمحبة بين أبناء شعبنا الفلسطيني بمسلميه ومسيحييه، مُوجهة التحية لهم على موقفهم ووقفتهم الواحدة في الدفاع عن مقدساتنا المسيحية والإسلامية، خاصةً حماية كنسية القيامة والمسجد الأقصى المبارك معراج صاحب هذه الذكرى المباركة النبي محمد عليه السلام الى السماء والتي نحتفي بها مع أخوتنا المسلمين  كل عام.

وابتهلت اللجنة الى الله سبحانه وتعالى، أن يتغمد شهداء شعبنا بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنهم الفردوس الأعلى، وأن يمّن على الجرحى الأبطال بالشفاء العاجل، والفرج القريب للأسرى والمعتقلين.