ما هى حقيقة تزوير نتيجة مسابقة ملكة جمال أمريكا 2022؟

ملكة جمال أمريكا 2022
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ادعت المتسابقات فى مسابقة ملكة جمال أمريكا هذا العام، أن النتيجة زورت لصالح "بونى جابرييل"، والتي حصلت على اللقب، حتى أن إحداهن أقتحمت المسرح عند تتويج بونى، إحتجاجاً على فوزها.

قالت" بونى جابرييل " الحاصلة على لقب ملكة جمال أمريكا هذا العام، وتعمل مصممة أزياء وفازت سابقًا بلقب ملكة جمال تكساس، لـ E! News's The Rundown :" المسابقة لم يتم تزويرها، لأنني لن أشارك أبدًا في أي مسابقة ملكة جمال أو أي مسابقة أعرف أنني سأفوز بها".

305940-لحظة-التتويج.png
ادعت المتسابقات بما فيهن ملكة جمال مونتانا، هيذر لي أوكيف، أن فوز بونى كان محدد مسبقًا، كما غادرت الكثيرات منهن فور تتويج جابرييل، باللقب، وأدعين أن منظمين المسابقة متواطئين وأشرن إلى أن إحدى شركات السبا التي تقدم جائزة للفائزة عرضتها في إعلان بعد أقل من 24 ساعة من فوزها.

وقالت جابرييل، أول أمريكية آسيوية وفلبينية تفوز بالمسابقة، وإن هناك الكثير من الأدلة التي قدمتها المتسابقات وتم إخراجها من سياقها،  وزعمت ملكة جمال أمريكا 2022، أنها كانت مجرد سفيرة للعلامة التجارية لمنتجع الجراحة التجميلية التى رعت أيضًا مسابقة Miss Texas

ونشرت NIZUC Resort & Spa مقطع فيديو لجابرييل وهي تزور مؤسستهم بعد أقل من 24 ساعة من تتويجها، الأمر الذي أثار حفيظة المنافسات الآخريات و ادعت المؤسسة أن الفيديو تم تصويره قبل تسعة أسابيع.

وادعت أوكيف أن مقطع الفيديو كان مؤشرًا واضحًا على "المحاباة" وأن الرحلة حدثت "قبل تسعة أسابيع"، قبل فترة طويلة من التتويج الذى تم ليلة الاثنين.

328914-صورة-من-الحفل.png
ومع ذلك، قالت جابرييل إنها كانت مجرد سفيرة للعلامة التجارية MIA Beaute ، والتي ترعى أيضًا مسابقة ملكة جمال تكساس وكانت تفتتح منتجعًا صحيًا جديدًا في منتجع NIZUC في المكسيك.

و أصرت أوكيف خلال تصريحها لموقع " DailyMail "على أن ذلك كان انتهاكًا لقوانين المسابقة وأن جابرييل لم يُسمح لها بالعمل مع رعاة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى ذلك، لم يكن الفيديو الترويجي هو الذي أثار غضب المتسابقات فحسب، بل الحقيقة أن أحد الحكام في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية كان مؤسس MIA.  وزعمت أيضًا أن المؤسس نشر صورة لملكة جمال تكساس في قصته على Instagram ، والتي زادت من انتشار الشائعات.

وقالت أوكيف: "منذ أن توجت ملكة جمال تكساس قبل شهرين ، أظهرت منظمة Miss USA محاباة لها من خلال أعمالها التجارية التي تمتلكها أيضًا المرأة نفسها".

وتم تداول صورة كريستل ستيوارت، إحدى منظمي مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، وهي تقوم بتصفيف شعر جابرييل خلف الكواليس، وهذا دليل على محابتها لها.

ومع ذلك، قالت جابرييل إن ذلك حدث في اليوم التالي للتتويج قبل إطلاقها الرسمي لملكة جمال الولايات المتحدة.

و ورد أن ملكة جمال أمريكا 2022، كانت "الوحيدة" التي ظهرت على الصفحة الرسمية لملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، وهي خطوة أكدت أوكيف  إحدى المتسابقات إنها لم تحصل مع أي متسابقة في الولاية، لذلك نشرت الصفحة إعتذاراً علنياً لكن هذا يعنى إن هناك محاباة للفائزة.

وأكدت أوكيف أيضاً على أن العديد من المنظمين وأولئك الذين يعملون تحت قيادة كريستل ستيوارت، إحدى منظمي المسابقة هى من منطقة هيوستن وأن بونى ملكة جمال أمريكا الحالية وملكة جمال تكساس سابقاً، حصلت على معظم أموال الرعاية، خاصة من Miss Academy ، والتي تملكها ستيوارت .