"حماس" تُعلّق على استمرار حصار مخيم شعفاط

"حماس" تُعلّق على استمرار حصار مخيم شعفاط
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

علّق المتحدث باسم حركة حماس عن مدينة القدس المحتلة محمد حمادة، اليوم الثلاثاء، على استمرار الاحتلال "الإسرائيلي" لحصار مخيم شعفاط.

وقال حمادة في بيانٍ صدر عنه: "إنّ حصار أهلنا في مخيم شعفاط وأحياء القدس إمعانٌ في الإجرام لن يرهب شعبنا عن مواصلة مقاومته دفاعاً عن أرضه ومقدساته".

وتابع: "استمرار الاحتلال الصهيوني في تنفيذ الحصار المشدّد على أهلنا في أحياء وبلدات مدينة القدس، خاصةً في مخيم شعفاط وبلدة عناتا شمال شرقي القدس المحتلة، ما أدّى إلى تعطيل حياتهم ومصالحهم اليومية، التعليمية والصحية، ومنع وصول المرضى إلى المستشفيات، مع تصعيد الاقتحامات لمنازل المواطنين والاعتقال والتهديد بإطلاق النار، ما هو إلّا إمعانٌ مُمَنهج في سياسة العقاب الجماعي، التي لن ترهب شعبنا عن مواصلة مقاومته دفاعاً عن أرضه ومقدساته".  

وثمّن صمود وبطولة أهلنا المرابطين في الأقصى وشبابنا الثائرين في القدس وعموم الضفة المحتلة، داعيًا لمواصلة تصدّيهم للاحتلال وجنوده ومستوطنيه.

وطالب جماهير شعبنا إلى دعم وتعزيز هذه الملحمة البطولية التي يصنعها أهلنا في الضفة والقدس، مُضيفًا: "سياسة الإرهاب الصهيوني في الحصار والعقاب الجماعي لن تفلح في كسر إرادة شعبنا المقاوم".

ودعا حمادة المجتمع الدوليّ بكل مؤسساته الحقوقية والإنسانية، للتحرك العاجل لتجريم هذا العدوان الصهيوني المتصاعد ضد أرضنا وشعبنا ومقدساتنا، والانتصار لحقوقنا الوطنية ونضالنا المشروع في انتزاع الحريَّة والاستقلال.