مقطع فيديو غامض لرجل يقفز عبر سطح مبنى شاهق

رجل يقفز عبر سطح مبنى
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شوهد رجل متهور يرتدى ملابس أنيقة يقفز فى ظروف غامضة بين نوافذ أحد المبانى الشاهقة فى الحى المالى بنيويورك، قبل أن يدخل إحدى النوافذ، المقطع المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، شاركه المخرج السينمائى الحائز على جائزة إيمى إريك ليونج، يبدو أن رجلا يرتدى بدلة وحذاء رسمى يتحدث على الهاتف وهو يقف على مظلة نافذة فى شارع 90 ويست ستريت البالغ من العمر 115 عامًا.

ويمكن سماع رجل خلال الفيديو يقول "عادةً ما يكون طفل مراهق من يفعل شيئًا مثل هذا"، ليرد آخر، "نعم، لكنه رجل كبير السن يرتدى بدلة"، بحسب موقع "نيويورك بوست".

ويغلق المغامر المكالمة قبل القفز 4 مرات، كل منها  فوق منحدرات دراماتيكية ولا يوجد حاجز وقائى لمنع الرجل من السقوط من أعلى 23 طابقًا.

588065-احدى-القفزات.png
لحسن الحظ، هبط في كل قفزة بسهولة قبل الزحف عائداً إلى بر الأمان من خلال نافذة غير مقفلة.

كتب إريك ليونج على إنستجرام: "ليس لدى أى فكرة عما كان يفعله الرجل.. لقد كان يقفز بالفعل من المظلة إلى المظلة عندما رأيناه لأول مرة"

740879-ارتفاع-المبنى.png
الفيديو رصد مجموعة من الأشخاص يتحدثون في خلفية الفيديو وهم يحاولون وضع نظرية لماذا يقفز الرجل بشكل خطير على واحدة من أقدم ناطحات السحاب في المدينة، وتساءل أحد الشهود عما إذا كان الرجل حارس أمن، بينما يشبه آخر هذا العمل برياضة الباركور والتي يقصد بها الوثب في حركات رشيقة للانتقال من نقطة إلى أخرى بأكبر قدر ممكن من السرعة والسلاسة.