وجهت رسالة تحذير للاحتلال

"حماس": الغرفة المشتركة لن تتخلى عن مسؤوليتها تجاه الدفاع عن شعبنا

القانوع.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقب الناطق باسم حركة "حماس" عبد اللطيف القانوع، على المؤتمر الصحفي للغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية الذي عُقد اليوم الجمعة، حول آخر تطورات الأوضاع بالضفة الغربية ومدينة القدس.

وقال القانوع، في حديثٍ لقناة "الأقصى": "إنّ مؤتمر الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة يؤكد على وحدة الموقف الوطني ووحدة الصف الفلسطيني".

وأكّد على أنّ المقاومة في غزة هي إسناد للمقاومة بالضفة المحتلة والحامية للشعب الفلسطيني، مُضيفًا: "نحن في حركة حماس نؤكد على ديمومة مقاومتنا ضد الاحتلال وسنجعل أرض الضفة لهيبًا ونارًا في وجهه".

وتابع: "ستبقى المقاومة الفلسطينية هي الدرع الحامي للشعب الفلسطيني في كل مدن الضفة وقطاع غزة،  وشعبنا الفلسطيني ماضٍ في ثورته مع المحتل الصهيوني حتى دحره من أرضنا".

وأكمل القانوع: "إنّ المقاومة على أتم الجاهزية لمواجهة الاحتلال في ظل استمرار عدوانه على الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية"، مؤكّدًا على أنّ الغرفة المشتركة لن تتخلى عن مسؤوليتها تجاه الدفاع عن الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية.

وشدد على أنّ "سيف القدس" مازال مشرعًا في وجه الاحتلال ولم يغمد بعد، محذرًا أنّه في حال استمرار تغول الاحتلال في مدن الضفة المحتلة، ستكون للمقاومة الفلسطينية كلمتها في مواجهته.