طريقة غير متوقعة للغش.. طالب يحفر المعلومات على الأقلام بشكل فنى

الغش
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شاركت معلمة فى كلية حقوق إسبانية، إحدى الطرق المبتكرة التى استخدمها أحد طلابها للغش في الامتحان، وهى عبارة عن مجموعة من الأقلام محفور عليها بشكل فنى، وشاركت يولاندا دى لوتشى، وهى معلمة فى جامعة ملقة بإسبانيا، مؤخرًا صورتين مثيرتين للاهتمام، ونشرت إحدى طرق الغش الأكثر إبداعًا التى كشفتها هى وزملائها.

191850-تغريدة-يولاندا-عبر-تويتر.jpg
وقبل بضع سنوات، حاول أحد طلابها الغش فى أحد الاختبارات من خلال نقش قانون الإجراءات الجنائية بدقة على 11 قلمًا، وتُظهر لقطة مقربة للأقلام حقًا مهارة الطالب، الذى من الواضح أنه وضع الكثير من الوقت والجهد فى أسلوب الغش المثير للاهتمام.

199051-الكتابة-على-الأقلام.jpg
وقالت المدرسة "ملخص قانون الإجراءات الجنائية في أقلام حبر. يا له من فن"، وتابعت "أوراق الغش ليست كما كانت عليه من قبل"، وحرصت المعلمة الإسبانية، على مشاركة الصور فقط لتُظهر لزملائها المعلمين براعة طلابها.

وحصل البوست على أكثر من 280 ألف إعجاب على تويتر وحده، بالإضافة إلى عشرات الآلاف من إعادة التغريد.

ومن المثير للاهتمام أن أحد الأشخاص الذين ردوا على تغريدة يولاندا دي لوتشيادعى أنه يعرف الطالب الذى أنشأ وحاول استخدام الأقلام وحتى نشر صورة أخرى لأقلام أخرى مماثلة زعم أن الرجل قد صنعها.

وقال "مرحبا يولاندا، أنا أعرف مؤلف هذا العمل الرائع تماما، فى الواقع، لقد سمح لى، أن أريكم المزيد من الأشياء التى لا يزال يحتفظ بها فى المنزل". 

كما نشر جونزو، صديق الطالب، صورة لأداة النقش المرتجلة وأضاف أن صديقه سيرتب الأقلام بالترتيب، لتسهيل قراءتها أثناء الامتحانات وجعلها أقل وضوحًا.