الهباش يطلع وفدًا من "تنسيقية شباب الأحزاب" في مصر على انتهاكات الاحتلال

الهباش يطلع وفدا من تنسيقية شباب الأحزاب في مصر على انتهاكات الاحتلال.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

 التقى قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في مصر، وأطلعهم على انتهاكات الاحتلال والمستوطنين ضد مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى، وسائر المدن والبلدات الفلسطينية.

وأكد الهباش خلال اللقاء الذي جرى، بمقر التنسيقية في العاصمة المصرية القاهرة، أن الاحتلال الإسرائيلي ليس مجرد محتل للأرض الفلسطينية وإنما خطر حقيقي علي الأمة العربية ودول الشرق الأوسط.

ودعا شباب الأمة إلى تعزيز الوعي بمركزية وأهمية قضية القدس ومكانتها الدينية والتاريخية في تاريخ أمتنا وحاضرها ومستقبلها، مشددًا على ضرورة استمرار الدول العربية في دعمها المادي والمعنوي للقضية الفلسطينية .

من جانبهم، أكد وفد التنسيقية أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية والمحورية لمصر، في كافة المحافل واللقاءات الدولية، وأن نضال الشعب الفلسطيني من أجل قضيتهم محل فخر واعتزاز مصري.

وحضر اللقاء أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ: محمود القط، أحمد مقلد، محمد عبد العزيز، طارق الخولي، رامي جلال ، ومن التنسيقية: شيرين خالد، أحمد موسي، حازم هلال، حسام رأفت، محمد نبيل، ماهر الفضالي.